إيغل هيلز تسلم الشطر الأول من مشروع "الرباط سكوير"

الصحراء المغربية
الإثنين 02 غشت 2021 - 14:40

أعلنت إيغل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الكائن مقرها في أبو ظبي التي تطور العديد من المشاريع الضخمة في المغرب، عن التسليم الفعلي للشطر الأول من مشروعها "الرباط سكوير".

ويتكون هذا الشطر من مجموعتين سكنيتين، ويضم 204 شقق تتراوح مساحاتها بين 67 و300 متر مربع موزعة على 21 إقامة.

وحتى يستجيب لكل متطلبات الزبناء، طور المشروع مجموعة كاملة من أصناف الشقق، انطلاقا من الشقق المكونة من طابقين (دوبليكس) إلى شقق البانتهاوس، مرورا بشقق سفلية ذات حدائق خصوصية، وقد شرع "الرباط سكوير" في استقبال سكانه الأوائل، الذين انتقلوا للعيش في هذا المشروع.

وصرح محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة إيغل هيلز المغرب، بهذه المناسبة قائلا "يشكل تسليم الشطر الأول من الرباط سكوير مرحلة أساسية في حياة المشروع الذي يقدم نمط عيش جديد في قلب منطقة دار السلام بالرباط. وأود الإشارة إلى أننا في إطار هذا المشروع الفخم رفعنا التزاماتنا إلى أعلى مستوى، في انسجام تام مع رؤيتنا الطموحة للرباط سكوير".

وبالموازاة مع تسليم المجموعتين السكنيتين، أطلقت إيجل هيلز تسليم المرحلة الأولى من العرض التجاري لمشروع الرباط سكوير.

يجمع هذا الشطر من العرض التجاري والذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع، محلات تجارية، والتي تعرض منتجات وخدمات القرب، مستجيبة بذلك لاحتياجات ومتطلبات السكان، وبرمجت جميع هذه المحلات افتتاحاتها في غضون السنة الحالية (2021). كما سيتم تمديد الفضاء المخصص للمحلات التجارية في إطار الرباط سكوير على مساحة 6000 متر مربع. والذي سيأوي محفظة واسعة من العلامات التجارية.

إجمالا، خُطِّطَ لإطلاق الرباط سكوير على خمسة مراحل. وبهذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الشطر الثاني يوجد حاليا في طور الإنشاء مع إطلاق أشغال بناء مجموعة سكنية أولى تحمل اسم ''أورا الرباط سكوير'' تتكون من 13 إقامة عصرية وتوفر العديد من الخيارات السكنية الفاخرة من الطراز العالي.




تابعونا على فيسبوك