أمن الفداء يطيح بواحد من المشجعين المتهمين بالاعتداء على لاعب لكرة القدم بالسلاح الأبيض في البيضاء

الصحراء المغربية
الأربعاء 09 يونيو 2021 - 15:19

وضعت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدارالبيضاء، يوم الاثنين، يدها على واحد من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، والمتهمين بتعريض لاعب فريق لكرة القدم بمدينة المحمدية للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بحي "بوشنتوف".

ويتعلق الأمر، حسب مصادر أمنية، بشخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 38 سنة، متهم بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.
وتعود تفاصيل الحادث إلى توصل مصالح الشرطة بمدينة الدارالبيضاء، إلى نهاية الأسبوع المنصرم، بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تعريض لاعب فريق لكرة القدم بمدينة المحمدية للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بحي "بوشنتوف"، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه بهم وإيقاف واحد منهم.
وجرى الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات مستمرة بغرض إيقاف باقي المشتبه بهم بعدما تم تحديد هوياتهم الكاملة.
وفي حادث آخر مرتبط بالشغب الرياضي، كانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدارالبيضاء، قد تمكنت، أخيرا، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، للاشتباه في تورطه في خرق حالة الطوارئ الصحية وتعييب ممتلكات خاصة وإحداث الشغب وتبادل العنف المرتبط بالرياضة.

وكان المشتبه به ضمن مجموعة من المحسوبين على فصيل مشجعي نادي لكرة القدم بالدارالبيضاء، قد تبادلوا العنف والرشق بالحجارة مع أعضاء فصيل منافس، مما تسبب في إحداث خسائر مادية بأربعة سيارات خاصة كانت مستوقفة بحي "الوفاق" بمدينة الدارالبيضاء.




تابعونا على فيسبوك