مسابقة كأس العرش (2019-2020): فريق الرجاء يتأهل إلى دور الربع بعد الفوز على فريق اتحاد سيدي قاسم

و م ع
الخميس 04 مارس 2021 - 10:31

حجز فريق الرجاء الرياضي مقعده في دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020)، بعد تفوقه على ضيفه فريق اتحاد سيدي قاسم بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق فريق الرجاء الرياضي بهدف حمل توقيع المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 38عن طريق ضربة جزاء.

و في الشوط الثاني بسط فريق القلعة الخضراء سيطرة مطلقة على ضيفه توجها بهدف ثان من توقيع المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 87 .

و بهذا التأهل يكون الرجاء الرياضي ثالث فريق يضمن تذكرته الى دور الربع بعد فريقا المغرب الفاسي و حسنية اكادير اللذين حجز مقعدهما على حساب نهضة بركان و الكوكب المراكشي.

وتتواصل اليوم الخميس باقي المباريات، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني برسم ثمن نهائي كأس العرش، والتي كانت مقررة، الثلاثاء، إلى اليوم الخميس بالملعب البلدي بخنيفرة.

كما قررت تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء الثلاثاء، بسبب التزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.




تابعونا على فيسبوك