#مبادرات_كوفيد19

للتحسيس بأهمية التلقيح.. العداء المغربي عبد الرحمان آيت حدو يخوض تحديا جديدا

الصحراء المغربية
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:35

يخوض العداء عبد الرحمان آيت حدو، تحديا رياضيا جديدا، سيقطع من خلاله مسافة تقدر بنحو 200 كلم، انطلاقا من أمام الأنبوب الناقل للباب الفوسفاط بمدينة خريبكة، من أجل التحسيس بأهمية وضرورة الاقبال على عملية التلقيح المجانية التي تشهدها المملكة في إطار محاربة فيروس كورونا المستجد"كوفيد - 19"والعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

إلى المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة. وتتضمن رحلة التحدي التي سيقوم بها آيت حدو، يومي السبت والأحد والاثنين (27 و28 فبراير و1 مارس 2021) ثلاثة مراحل، الأولى تربط بين الانبوب الناقل للباب الفوسفاط بمدينة خريبكة ومدينة سطات على مسافة تبلغ 80 كلم، والثانية من مدينة سطات إلى سد الدورات، التي تمتد على مسافة 60 كلم، والمرحلة الثالثة تربط بين سد الدورات ونهاية الأنبوب الناقل للباب الفوسفاط بالمركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الاصفر بالجديدة على مسافة 60 كلم.
 وكان العداء عبد الرحمان آيت حدو خاض تحديا مماثلا قطع خلاله مسافة تقدر بنحو 150 كلم، انطلاقا من مدينة آسفي إلى المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر بالجديدة.
للإشارة، فإن آيت حدو من مواليد القنيطرة سنة 1978، يشتغل في المجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر وعضو نشيط بجمعية "مزاغان ماراطون" بالجديدة، وشارك في العديد من السباقات على الطريق داخل المغرب وخارجه، ما جعله يحظى بدعم من إدارة المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الاصفر ورئاسة نادي أولمبيك الجديدة التابع للمجمع الشريف.




تابعونا على فيسبوك