المنتخب المغربي لكرة السلة يفوز على نظيره من الرأس الأخضر

الصحراء المغربية
الجمعة 19 فبراير 2021 - 12:27

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، على منتخب الرأس الأخضر بحصة 72 مقابل 69، في المباراة التي احتضنتها القاعة الأولمبية محمد مزالي بمدينة المنستير التونسية، برسم اليوم الأول من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات "أفرو باسكيط".

الفريق الوطني المغربي خرج منهزما في الربع الأول بحصة 23 مقابل 16، لكن خلال الربع الثاني، وبعد اعتماد المدرب نوفل الورياشي على خطة حراسة المنطقة، اربكت عناصر منتخب الرأس الأخضر الذين يجيدون الرميات الثلاثية.

 وبفضل اللعب الرجولي للعناصر الوطنية، وتألق الموزع عبد العالي لحريشي، تمكنت أسود السلة المغربية من العودة في المباراة، وخرجوا متوفقين في الربع الثاني بحصة 36 مقابل 33  .

وخلال الربع الثالث، تراجع أداء المنتخب المغربي، وخرج منهزما بفارق 10 نقاط (55 مقابل 45)، لكنه تدارك الموقف خلال الربع الرابع والأخير ونجح في قلب الطاولة على منتخب الرأس الأخضر محققا فوزا هاما، وبحصة 72 مقابل 69، وذلك بفضل تجربة الموزع وتألق نجمه عبد العالي لحريشي، الذي كان أفضل لاعب في المباراة بالإضافة إلى زملائه سفيان كوردو، حمزة فولاني، ومحمد شوعا.

المنتخب المغربي مطالب في مباراته الثانية بتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام منتخب أوغندا، من أجل ضمان ورقة التأهل لنهائي "أفرو باسكيط" رواندا 2021

برنامج مباريات المنتخب المغربي

السبت 20 فبراير 2021

س 14: المغرب - أوغندا.

الأحد 21 فبراير 2021

س 11: المغرب - مصر.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك