ولاية أمن مراكش تحتفي بشرطية المستقبل الطفلة "حفصة"

الصحراء المغربية
السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:25

استقبل والي أمن مراكش، الطفلة "حفصة" البالغة من العمر خمس سنوات، والتي عبرت عن ولعها وتعلقها بمهنة الشرطة ورغبتها في زيارة مقر ولاية الأمن بالمدينة، وذلك أثناء ظهورها في مقطع فيديو.

وخصصت ولاية أمن مراكش، بتكليف من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، أمس الجمعة، استقبالا رسميا لفائدة الطفلة "حفصة" وأفراد أسرتها، حضره والي الأمن والأطر الأمنية بالمدينة.

وتلقت الطفلة "حفصة" خلال الاستقبال مجموعة من الهدايا الرمزية، عبارة عن زي وظيفي متكامل خاص بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته، وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار.

 كما تم تمكينها، بالمناسبة، من زيارة مجموعة من مرافق ولاية الأمن، والقيام بجولة رفقة عناصر الخلية المكلفة بالتحسيس في الوسط المدرسي، قبل التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

 




تابعونا على فيسبوك