نقابة تدعو وزارة الصحة إلى اعتماد مبادرة تشجيعية اتجاه إيمان درابش مولدة حامل على متن القطار

الصحراء المغربية
الأربعاء 15 يوليوز 2020 - 16:21

قال رحال لحسيني، نائب الكاتب العام للجامعة الوطنية للصحة، المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، أن الجامعة تلقت الأحد الماضي، خبر سار يحمل نبأ قابلة شابة تطوعت وقامت بتوليد سيدة حامل كانت على متن القطار كان يواصل طريقه بين مدينتي القنيطرة وسيدي سليمان.

وأكد أرحال، في اتصال مع "الصحراء المغربية"، أن القابلة الشابة تدعى إيمان درابش، حديثة التعيين  تعمل بالمركز الصحي القروي المستوى الثاني تنديت بإقليم بولمان، كانت في أول زيارة لعائلتها منذ تعيينها.
وأضاف الحسين، بهذه المناسبة السارة تهنأ الجامعة الوطنية للصحة (إ.م.ش)، إيمان درابش على الشجاعة والمهنية التي تسلحت بهما، وبعزيمتها وحنكتها وحسها الإنساني، وتهنئ عائلتها وزميلاتها وزملائها من القابلات والأطر التمريضية وعموم العائلة الصحية، كما تهنئ بالمناسبة نفسها ،  السيدة التي كانت ولادتها على متن القطار، وتبارك لها ولعائلتها مولودتهم السعيدة التي أثار قدومها ابتهاجا كبيرا وسط الرأي العام الوطني والصحي.
وشدد الحسيني، أن  الجامعة الوطنية للصحة (إ.م.ش)، تدعو وزارة الصحة إلى اعتماد مبادرة تشجيعية رسمية اتجاه القابلة إيمان درابش، وكذلك الأمر بالنسبة للمكتب الوطني للسكك الحديدية.




تابعونا على فيسبوك