"سيتي كلوب" تتبنى سياسة استثمارية استباقية

الصحراء المغربية
الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 21:43

أعلنت مجموعة "سيتي كلوب" عن تبني سياسة استثمارية استباقية، في تحدي لجو المخاوف والشك، وذلك لعدم رغبتها في الاستسلام لأجواء القلق بعد الأزمة.

وأعلن جوناتان هاروش أنه "زيادة على كل الإجراءات المتخذة، قررت المجموعة وضع خطة استثمارية للسنة الحالية. وفي ذات السياق، قررت "سيتي كلوب" تخصيص أكثر من 300 مليون درهما لافتتاح 24 ناديا جديدا، مختلفا عن باقي الأندية المعتادة، مع تغيير في كل آلالاتها". مبرزا من ناحية أخرى أنها انطلاقة لشراكتها الأفريقية الكبيرة مع MATRIX، الشركة الرائدة عالمياً في معدات القاعات الرياضية.

كما ذكرت المجموعة باتفاقية استثمار بقيمة 300 مليون درهما، والتي ستعزز برمجة أنشطة جديدة وموجة كبيرة جديدة من التوظيف داخل للمجموعة.

كما أعلنت المجموعة إعادة فتح نوادي علاماتها بشكل تدريجي وآمن عبر ربوع المملكة. "وسيتم فتح حوالي 50 بالمائة من أندية المجموعة انطلاقا من 29 يونيو. وفي ذات الصدد أكد جوناتان هاروش الرئيس المدير العام للمجموعة أن الفضاءات وإعادة التهئية المُباشرة ستلبي بشكل فعّال كل التدابير الأمنية الجديدة، التي يفرضها السياق الحالي.

وأفاد بيان للمجموعة، أنه ستتم إعادة فتح الأندية العملاقة العشرة في طنجة والجديدة وأونيك المحمدية والدار البيضاء (عبد المؤمن، عين السبع وليساسفة)، الرباط (الحسن الثاني)، أونيك الرباط سلا مراكش جيليز وأكادير (تالبورجت، تاسيلا) بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث ستكون متاحة لجميع مشتركي "سيتي كلوب" بما في ذلك المتوفرين على البطاقات المحلية (والتي أصبحت بطاقات متاحة لولوج أندية متعددة بشكل استثنائي). فترة الحجر الصحي، التي امتدت من 16 مارس إلى 15 يونيو 2020، لن تُؤخذ بعين الاعتبار في الاشتراكات.

موازاة مع ذلك، ستشهد عدد من الأندية الأخرى تغيرات عميقة من حيث إعادة التهيئة والآلات، وجودة الخدمات وسير العمل. بالإضافة إلى إضفاء لمسة شبابية عليها، كما سيتم إعادة تنظيم هاته الأندية، من أجل احترام لشروط السلامة الصحية والجودة الأكثر صرامة، استجابة للتدابير الأمنية ووفقاً لتوصيات السلطات العمومية وبرنامج الاستثمار الذي اعتمدته المجموعة مؤخرًا. واضافت المجموعة أن الدراسات التي أجراتها "سيتي كلوب" بداية السنة الجارية أتثبت المتطلبات الجديدة لزبنائها والمتمثلة في المزيد من الرقمنة.

 

 




تابعونا على فيسبوك