من اليوم الثلاثاء إلى يوم السبت.. طقس حار بعدد من المناطق

الصحراء المغربية
الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 12:06

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى غاية يوم السبت، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و46 درجة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم، اليوم الثلاثاء، عمالات وأقاليم أسا-الزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و44 درجة.

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا، خلال نفس اليوم، عمالات وأقاليم بني ملال وبولمان وقلعة السراغنة وفكيك والفقيه بن صالح وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة وورزازات ووجدة-أنجاد وتاوريرت وتارودانت وتازة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42.

وستتراوح درجات الحرارة، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، ما بين 42 و46 درجة بعمالات وأقاليم أسا-الزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب.

كما ستتراوح درجات الحرارة، خلال اليومين المقبلين، ما بين 39 و42 درجة، بعمالات وأقاليم أكادير-إيداوتنان وبني ملال وبولمان وشيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة وفكيك والفقيه بن صالح وكلميم وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومراكش ووجدة-أنجاد والرحامنة وسطات وتاوريرت وتارودانت وتازة واليوسفية .

وأضاف المصدر نفسه أن درجات الحرارة ستتراوح خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين ما بين 42 و46 درجة بعمالات وأقاليم أوسرد وأسا-الزاك وبوجدور والرشيدية والسمارة وواد الذهب وتارودانت وطاطا وزاكورة.




تابعونا على فيسبوك