مجموعة التجاري وفا بنك تطلق النسخة الدولية لمسابقة إدارة الأعمال "التجاري سيتي"

الصحراء المغربية
الإثنين 29 يونيو 2020 - 23:36

أطلق قسم التوظيف والعلاقات مع الجامعات في قطب الرأسمال البشري لمجموعة التجاري وفابنك، النسخة الدولية من مسابقة محاكاة إدارة الأعمال "التجاري سيتي"، وذلك بعد النجاح الذي حققته الدورتان المنظمتان في المغرب سنتي 2019 و2020.

وأفادت المجموعة في بيان أن هذه الدورة ستنظم من طرف التجاري وفا بنك في الفترة من الإثنين 29 يونيو إلى الجمعة 3 يوليوز 2020. وسيطلب من المواهب الشابة تقمص دور مسيري المقاولات العاملة في قطاع البناء مع العمل كفريق من أجل اتخاذ قرارات مشتركة وتقديم حلول مناسبة للإشكاليات المقترحة والمتمثلة في مواكبة المستثمرين في إنجاز مشاريعهم العقارية.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإنه سيتم منح كل فريق رأسمال أولي في حدود 5 ملايين » التجاري كوين «، باعتبارها عملة نقدية تم تصميمها لهذه المسابقة. كما يتعين على كل فريق اعتماد الخيارات الاستراتيجية الناجعة بغية تطوير نشاطهوضمان استمرارية مقاولته.

ويهدف هذا الحدث الذي شارك فيه 30 طالبا إلى خلق دينامية تركيبية قوية تساهم في ضخ  ثروة حقيقية تتمثل في التنوع، بحضور 5 مدارس عليا تمثل 4 دول وهي تونس من خلال المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس، والسينغال ممثلة بمدرسة Sup de Co بدكار ، وفرنسا  من خلال قافلة جمعية مغاربة خريجي المدارس العليا، وكوت ديفوار ممثلة بـ ESCAE للمعهد الوطني متعدد التقنيات فليكس هوفويت بوانيي لياموسوكرو، وأيضا APBEF .

وتعتبر النسخة الدولية من المباراة الخاصة بمحاكاة إدارة الأعمال "التجاري سيتي" مرآة لصورة التجاري وفابنك باعتباره مجموعة متعددة الجنسيات تمتد جذورها عبر ربوع القارة ومنفتحة على العالم. وستتيح هذه الدورة للطلبة عيش تجربة غنية بالتعلم وتقوم على روح الفريق وإحداث أوجه للتكامل وروح المشاركة.

وتنتمي هذه المباراة للجيل الجديد من أدوات التعليم من خلال شكل بيداغوجي حديث يسمح باكتساب الكفاءات عبر الممارسة. وتندرج "التجاري سيتي" بشكل كلي ضمن هذا المنطق من خلال دعوة الطلبة للتنفيذ الفعلي للآليات المالية والمفاهيم البنكية من خلال اندماج في عالم المقاولة.

وخلص البيان إلى أنه من خلال إطلاق هذه النسخة الجديدة من مسابقة إدارة الأعمال، تؤكد مجموعة التجاري وفابنك طموحها لخلق دينامية حقيقية على الصعيد الدولي والقاري، عبر مواكبة الطلبة الشباب من خلال مبادرات موجهة لاكتساب كفاءات جديدة.

 

 




تابعونا على فيسبوك