OPPO تطلق A92 يوم 27 يونيو

الصحراء المغربية
الأربعاء 24 يونيو 2020 - 11:55

تطلق OPPO، العلامة الفاعلة عالميا في صناعة الهواتف الذكية، ابتداء من 27 يونيو الجاري، أحدث هواتفها ضمن سلسلة A.

ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي OPPO A92، المصمم بشكل يخول للمستعملين الشباب أقصى مستويات الاتصال والترفيه، خاصة في الظرفية الحالية بعد رفع الحجر الصحي.

وأفادت الشركة المصنعة في بيان، أن هذا المولود الجديد يستجيب ضمن سلسلة A إلى مختلف تطلعات الشباب من مختلف الشرائح من خلال سعره المنخفض وتقنيته العالية والإمكانيات التي يتيحها على مستوى الترفيه الرقمي، فضلا عن سلاسة استعماله وقوة استجابته عند كل اختبار.

وأضاف المصدر ذاته، أن OPPO استوعبت بشكل ممتاز حاجيات المستهلكين المغاربة، كما عملت على تمكين الزبناء الشباب من منتوج ذو أداء عال وسهل الاستخدام، يتميز بمستويات عليا من الفعالية بما يخول لهم تجربة استخدام مثالية.

ومواكبة منها لحاجيات السوق الوطنية وحتى خارجها، صممت OPPO هاتفها الذكي OPPO A92  بشكل جذاب، كما زودته بتقنيات عالية سواء على مستوى الجهاز أو برنامج الاستخدام.

تتيح التقنية المبتكرة في هذا الهاتف الذكي، لمستخدميه تجاوز كل الحدود وتمكنهم من الانفتاح على مختلف الإمكانيات دون أن تتجاوزهم المواقف أو الوقت.

وجرى تزويد الهاتف الذكي ، بحزمة متنوعة من وظائف التصوير عالية الدقة، الرامية إلى تحفيز المزيد من الإلهام لدى المستخدمين، بحيث سيصبح، بذلك، الحل الأمثل لإعادة التعريف بشكل معمق لحدود الإبداع لدى آلاف الشباب المغاربة.

وأوضح البلاغ، أنه سيصبح بمقدور مستعملي OPPO A92 التقاط صور مذهلة، بصرف النظر عن مكان التصوير أو الشيء المُصَوَّر (هضاب شاسعة، أزقة ضيقة بالمدينة، شواطيء مشمسة، ليالي ظلماء ينعدم فيها ضوء القمر..).

وعمدت OPPO إلى إجراء تعديلات مبتكرة خلال تصميمها الهاتف الذكي OPPO A92. إذ يحمل A92 جمالية الملمح إلى مستويات أخرى، من خلال شاشته الكبرى FHD+ الغامرة وبأداء صوتي مزدوج (استيريو) وبطاريته ذات الاستقلالية المرتفعة من أجل خوض تجربة استخدام قصوى، فضلا عن تصميم فائق العناية بمُحَسِّنات مذهلة، وبجسم تتخلله خطوط براقة تلمع عند كل حركة.. وقد تمت دراسة كل هذه الأمور من أجل توفير أفضل تصميم ممكن للمستخدمين، وأفضل علاقة بين الجودة والسعر.

 




تابعونا على فيسبوك