هيونداي المغرب تبتكر تجربة رقمية لزبائنها

الصحراء المغربية
الخميس 21 ماي 2020 - 22:53

أمام حجم الحالة الصحية وتأثيرها على الحياة اليومية، توسع هيونداي المغرب عرضها للخدمات الرقمية من أجل تسهيل خدمة ما بعد البيع، صيانة السيارات والقرب التجاري من الزبائن.

وتوفر هيونداي المغرب لزبنائها في هذا الصدد تحديد موعد لخدمة ما بعد البيع على موقع www.hyundai.ma، وكذلك تطبيق هيونداي المغرب للهواتف المحمولة. تتيح هذه الخدمة نقل السيارة بسرعة للصيانة أو الإصلاح.

لتفادي أي تنقل غير ضروري لزبنائها وضمان سلامتهم، أطلقت هيونداي المغرب في مدينتي الرباط والدار البيضاء خدمة الورشة المتنقلة، حيث تقدم الصيانة المنزلية للسيارات التي تحتاج إلى صيانة دورية. الخدمة متاحة أيضًا مع حجز موعد عبر الإنترنت على موقع العلامة التجارية أو تطبيق هيونداي المغرب للهواتف المحمولة.

ومن أجل ضمان التواصل مثالي مع زبنائها، تتجدد هيونداي المغرب من خلال إطلاق Hyundai Connect، وهي منصة تمكن من الاتصال عن طريق مكالمة فيديو مع مستشار مبيعات للإجابة على جميع أسئلة الزبناء: من جمع المعلومات إلى حجز السيارة عبر محاكاة القرض، وستكون الخدمة متاحة عبر الإنترنت لأي شخص يرغب في الاتصال المباشر بمستشاري مبيعات العلامة التجارية.

وهكذا، تتكيف شركة هيونداي المغرب من خلال ملائمة عروض خدماتها مع الظرفية الخاصة، ما يضع خدمة الزبناء دائماً في صميم اهتماماتها.  تنفيذ هذه الخدمات المبتكرة لشركة هيونداي المغرب سيمكنها من القرب الدائم من زبنائها وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.




تابعونا على فيسبوك