انفينيكس تطرح أول هاتف ذكي مزود بكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 40 ميغابكسل

الصحراء المغربية
الأربعاء 20 ماي 2020 - 22:24

كشفت انفنيكس اليوم عن جهاز الهاتف الذكي S5 Pro المجهز بكاميرا سيلفي منبثقة والمدعومة بالذكاء الصناعي (pop-up AI) بدقة 40 ميغابكسل، بحيث تعد الأولى من نوعها عالميا. وسيمكن جهاز S5pro مستعمليه من استكشاف تجارب سيلفي بفضل كاميرا من مستوى رفيع. ويتيح الجهاز للمستعملين التقاط سيلفيات كما يخلق المزيد من الإثارة بفضل خاصية "الإخفاء " (كاميرا منبثقة).

كما سيمكن S5 Pro عشاق العلامة عبر العالم أجمع حسب بلاغ للشركة من تحسين تجربة المستعمل بشكل كبير من خلال

بفضل خاصيات السيلفي المنقطعة النظير وآلات التصوير الرائعة سيصبح بإمكان المستعملين الاستمتاع بلحظات مبهرة. فجهاز S5 Pro مجهز بأول كاميرا سيلفي منبثقةبدقة 40 ميغابكسل في العالم، والتي تعتبر الأرقى من نوعها من بين جميع كاميرات السيلفي المتوفرة، كما تعد أول كاميرا منبثقة لدى انفينيكس. وتمكن من أخذ لقطات فائقة الدقة بحجم 7296×5472 وصور عالية الجودة في الظروف خافتة الإضاءة. وبذلك فإن جهاز S5 Pro سيمكن مستعمليه من تصوير لقطات سيلفي عالية الصفاء والجاذبية.

إضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الذكي S5 Pro قد جهز بكاميرا خلفية ثلاثية، ضمنها كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. كما تتوفر هذه الكاميرا على عدسة قوية تعمل بدقة متناهية في ظروف الإنارة المنخفضة، والتي تمكن من أخذ لقطات عالية الدقة والتفاصيل، مع صور يبلغ حجمها 8000×6000، ويصل مقاس صورها الفائق بالبكسل مقدار 1.4μm، وتبلغ فتحة عدستها F 1.79 وهي بميزة HDR المدعومة بالذكاء الصناعي، الشيء الذي يمكن من معالجة الصور بكيفية تمكن من الحصول على مشاهد فنية رائعة بخلفية مضيئة.

تم تزويد S5 PRO بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6Go وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128Go، ومعالج من صنف Octa-Core MT6765، الشيء الذي يضمن سرعة الأداء والانسيابية التامة من أجل إرضاء الزبون والاستجابة لاستعمالاته المتعددة المهام من حيث حاجيات المشاهدة والعرض والمشاركة والتصفح.

 




تابعونا على فيسبوك