أورنج موني المغرب تطلق ابتداء من اليوم استقبال التحويلات الدولية من فرنسا

الصحراء المغربية
الأربعاء 20 ماي 2020 - 22:21

إبتداء من اليوم الأربعاء، أطلقت أورنج موني وظيفة التحويل الدولي مما يسمح لزبنائها بتلقي الأموال من أقربائهم الذين يعيشون في فرنسا، في الوقت الفعلي وبشكل آمن، عبر هواتفهم المحمولة.

وقال إيف غوتييه، المدير العام لشركة أورنج المغرب بهذه المناسبة "من خلال إنشاء التحويلات الدولية  نريد أن نقدم لزبنائنا بديلا عن الوسائل التقليدية لتلقي الأموال عبر الحدود. الآن يتيح لهم هاتفهم المحمول تلقي أموال من أقربائهم الذين يعيشون في فرنسا بثمن بخس وفوري وآمن".

 

ولإجراء تحويل الأموال، يقوم زبون أورنج فرنسا بتمويل حساب أورنج موني الخاص به عن طريق البطاقة البنكية أو نقدًا في نقطة البيع، ويمكنه بعد ذلك بدء التحويل إلى المغرب مباشرة من هاتفه المحمول. بعد إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستلم والمبلغ الذي سيتم تحويله وتأكيد المعاملة من خلال رمز أورنج موني السري ، يتم تحويل الأموال على الفور إلى حساب المستفيد.

ولتلقي الأموال ، يكفي أن يكون لدى المتلقي في المغرب حساب أورنج موني بحد 5000 أو 20000 درهم. بمجرد أن يقوم المرسل في فرنسا بتحويل الأموال عبر حساب أورنج موني فرنسا الخاص به، يتلقى المتلقي في المغرب أمواله على الفور على هاتفه المحمول ويمكنه استخدامها كما يشاء عن طريق سحب الأموال، دفع فاتورة أو شراء تعبئة أو تحويل أموال بدوره.

وأفادت أورنج المغرب، أنه لفتح حساب دفع بحد أقصى 5000 أو 20.000 درهم، يجب على الزبون الذهاب إلى وكالة معتمدة من أورنج موني، مزود ببطاقة تعريفه الخاصة )ووثيقة تثبت عنوانه الشخصي لحساب بحد أقصى 20000 درهم).




تابعونا على فيسبوك