#مبادرات_كوفيد19

فنادق أكور تطلق مبادرة "ضابط السلامةALL" وتوقع اتفاقية شراكة عالمية مع "آكسا"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 19 ماي 2020 - 23:01

أطلقت مجموعة أكور العالمية الفاعلة في قطاع الضيافة والفنادق مبادرة جديدة ستعيد صياغة مفهوم تجارب الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم.

وفي ظل مبادرة "ضابط السلامة" الجديدة، والتي سيتم تفعليها خلال الأسابيع القادمة، سيتم تعيين ضابط للأمن والسلامة في كل فندق من فنادق المجموعة، وسيعمل هؤلاء الضباط على ضمان أن عمليات التنظيف والتعقيم تتم وفق أعلى المعايير، بالإضافة إلى التعامل مع أي استفسارات لدى الضيوف.

وسيتلقى هؤلاء الضباط تدريبات خاصة ليكونوا سفراء لبرنامج " "ضابط السلامةALL" من أكور، والذي يشمل مجموعة من المعايير الصارمة المصممة خصيصاً لحماية وطمأنة الضيوف في 300 وجهة تابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

يشهد قطاع الضيافة تغيرات كبيرة في اهتمامات العملاء نتيجة لوباء كوفيد-19 العالمي، لذا فإن هذا البرنامج يقدّم مجموعة خاصة من بروتوكولات العمليات وتقنيات التنظيف وتدريبات الموظفين، والتي تأتي بالشراكة مع شركة Bureau Veritas المختصة في حلول التعقيم.

ولتعزيز الأثر الإيجابي لهذه المبادرة، قامت أكور بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة التأمين العملاقة AXA، والتي ستقدّم ابتداءً من يوليو 2020 دعماً صحياً مجانياً للضيوف في 5،000 وجهة حول العالم، ويشمل الدعم الاستشارات التي يقدمها مختصو الرعاية الطبية عبر الهاتف أو في المواقع التي يقيمون فيها.

وبهذه المناسبة قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "سلامة وراحة ضيوفنا هي على رأس أولوياتنا دائماً، ونحن نعمل باستمرار على مراجعة وتحسين إجراءاتنا وخدماتنا للتأقلم مع الظروف المستجدة أو بالاعتماد على توافر الحلول التقنية الجديدة:.

وأضاف: "لقد فرض وباء كوفيد-19 تغييراً على أسلوب حياتنا وعملنا وإقامتنا، وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، نحن نقوم بإعادة تعريف تجربة الضيافة من خلال تقديم برنامج ضباط الضيافة، والذي يشمل معايير صارمة وشفافة تمنح ضيوفنا راحة البال وتضمن سلامتهم".

برنامج "ضابط السلامةALL" من أكور هو برنامج شامل يتضمن إجراءات تتوافق مع توقعات وسلوكيات المستهلك. وتتضمن أولوياته النظافة والتعقيم والرعاية والطمأنينة والتباعد الاجتماعي و خدمات سلسة بدون لمس والمرونة

وتتعاون مجموعة أكور مع السلطات المحلية في كل بلد تتواجد فيه لضمان الالتزام بالسياسات والتعليمات الحكومية، والتي تهدف إلى حماية الضيوف وضمان سلامتهم في ظل وباء كوفيد-19.

 




تابعونا على فيسبوك