كوفيد -19: اتفاقية شراكة بين"مرجان" و"Glovo" بهدف إطلاق خدمة التوصيل المنزلي

الصحراء المغربية
الإثنين 06 أبريل 2020 - 20:37

أعلنت شركة "Glovo" عن توقيع اتفاقية شراكة مع "مرجان المغرب" الرائد في مجال التوزيع. وتضمن الخدمة ابتداء من اليوم عملية توصيل جميع المنتجات الاستهلاكية اليومية من "مرجان" مثل الفواكه والخضر، وكل ما يخص المخابز، ومنتجات الألبان، والبقالة، ومنتجات التنظيف وغيرها.

وللاستفادة من الخدمة البسيطة والسريعة والعملية في الوقت ذاته، يكفي الولوج إلى منصة "Glovo"، سواء على تطبيق الهاتف المحمول أو الموقع الالكتروني، مع إمكانية طلب الحاجيات المنزلية والتوصل بها مباشرة بعد ذلك، كما يمكنكم أيضا الطلب في المساء وتحديد موعد التسليم في اليوم الموالي، وفيما يخص الأداء يمكن الدفع عبر الإنترنت أو عند عملية التوصيل.

ويمكن لجميع زبنائها في الدار البيضاء والمحمدية والرباط وطنجة وفاس ومراكش وأكادير، الاستفادة من خدمة التوصيل المنزلي منذ الوقت الحالي.

وتحترم الشراكة بين "Glovo" و"مرجان" جميع الإجراءات الصحية التي أوصت بها السلطات في إطار محاربة "كوفيد-19"، ذلك أن جميع رجال التوصيل يضعون الأقنعة، والقفازات، ويحملون معهم المعقمات، كما أن عملية التوصيل يمكن أن تتم "بدون تلامس"، وأيضا "بدون توقيع"، وذلك من أجل التقليل من التواصل الجسدي.

وبهذه المناسبة، صرح كريم دبار، المدير العام لـ "Glovo" في المغرب "خدمة زبنائنا تُعد رافعة للنمو والمسؤولية داخل الشركة، ومع العزل المنزلي، نواصل تقديم خدمات التوصيل في احترام تام لتعليمات السلامة وحظر التجوال. وابتداء من اليوم ومن خلال شراكتنا مع مرجان نُقدم لمواطنينا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة جدا من المنتجات دون الحاجة إلى التنقل، وكل ما يرغبون فيه سيصلهم إلى منازلهم".

 "Glovo" هو تطبيق يسمح بطلب وتسليم وإرسال أي منتج في دقائق معدودة، يتوفر حاليا على 25 ألف شريك وأكثر من 2.5 مليون مستخدم نشيط.

خدمة توصيل واستلام الطلبات إلى المنزل متوفرة في إسبانيا عبر 21 مدينة منها، برشلونة، مدريد، فالنسيا، سرقسطة، وإشبيلية. كما أن خدمات "Glovo" متوفرة في مدن رئيسية في جنوب وغرب أوروبا، وأوروبا الشرقية، ومنطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا الوسطى وأمريكا اللاتينية والوسطى.

ويمكن الاستفادة من خدمات "Glovo" في 298 مدينة و22 بلدا، ويوما بعد تواصل الشركة تطورها بشكل مستمر من خلال الوصول إلى مدن جديدة.

 

 




تابعونا على فيسبوك