التجاري وفابنك يفتح حسابا لجمع التبرعات لفائدة الصندوق الخاص بمواجهة تداعيات كوفيد 19

الصحراء المغربية
الخميس 26 مارس 2020 - 16:25

أعلن التجاري وفابنك في بيان لها موجه للمواطنين، أن المغرب يمر حاليا من وضعية صحية واقتصادية غير مسبوقة، وهو ما دفع حسب المصدر ذاته بالسلطات المغربية إلى تعبئة شاملة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، كما تم اتخاذ مجموعة من التدابير الخاصة دعما للاقتصاد الوطني والأشخاص في وضعية صعبة.

 

وأورد بلاغ للتجاري وفابنك توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، بأن الصندوق الخاص بتدبير تداعيات وباء كوفيد 19، الذي أحدثه البنك المركزي استجابة للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يأتي إسهاما في المجهودات والمبادرات الوطنية لمكافحة هذه الجائحة.

ودعما لمبادرات التبرع للصندوق، وضع التجاري وفابنك رهن إشارة المواطنين، الخواص والمقاولات، وزبنائه وغير زبنائه، حسابا لجمع هذه التبرعات، يسمح لهم بإيداع هباتهم بإرادية وحرية.

وأوضح التجاري وفابنك بأن عملية جمع التبرعات، تتم في مختلف شبكات وكالاته من خلال الإيداع نقدا، أو إيداع الشيكات البنكية للتجاري وفابك وأبناك أخرى.

وأورد المصدر ذاته، إمكانية القيام بالتبرعات من خلال القنوات الرقمية للبنك، ويتعلق الأمر بـ التجاري نيت، والتجاري موبايل، وبالنسبة للمقاولات عبر اعتماد "التجاري أنتروبريزّ"، هذا إلى جانب تطبيق "البنك ليك".




تابعونا على فيسبوك