أكسا التأمين المغرب تطلق الاستشارات الطبية عن بعد لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية والمساهمة في مكافحة انتشار كوفيد 19

الصحراء المغربية
الخميس 26 مارس 2020 - 16:16

في إطار مواجهة جائحة كوفيد 19، ومن أجل دعم جهود الحكومة المغربية لمحاربة انتشار فيروس كوفيد 19، أطلقت أكسا التأمين المغرب خدمة الاستشارات الطبية عن بعد بشراكة مع منصة DABADOC.

                                                                                                                                                    

ويأتي هذا الإجراء لينضاف إلى سلسلة كاملة من التدابير الاستثنائية التي أعلنت عنها مؤخراً أكسا التأمين المغرب لصالح زبنائها.

خلال هذه الفترة الاستثنائية التي يمر منها العالم بشكل عام والمغرب بشكل خاص، تواصل أكسا التأمين المغرب التكيف مع التوجيهات الوطنية مع مواكبة زبنائها من خلال اتخاذ تدابير جديدة لدعمهم في هذه اللحظة الخاصة.

وعلى مستوى التأمين الصحي، وبالإضافة إلى رقمنة التكفل وتمديد المواعيد النهائية لتقديم ملفات المرض من 3 أشهر إلى 6 أشهر، سيتمكن المنخرطون من الآن فصاعدا من الاتصال بالطبيب لإجراء استشارة طبية عن بعد عبر منصة شريكنا "دابادوك".

وبالفعل، يمكن للمؤمنين الاتصال عبر هواتفهم المحمولة بشبكة كبيرة من الأطباء المنخرطين في خدمات DABADOC - www.dabadoc.com - واختيار مقدم لهذه الخدمة حسب التخصص والمدينة، ثم تحديد خيار "استشارة عن طريق الفيديو".

ويتم توجيه المريض بعد ذلك لحجز الفترة الزمنية التي تناسبه. وبعد إدخال معلوماته ، يتلقى رسالة نصية تؤكد الموعد. 

بعد ذلك يتم استكمال ملفات التصريح بالمرض مع الوصفة الطبية وإيصال الدفع المستلم عبر البريد الإلكتروني من منصة DABADOC.

ومن خلال رقمنة الاستشارات الطبية، تجعل أكسا التأمين المغرب التدابير التي تتخذها في هذه الظرفية متماشية مع تعليمات السلامة الصحية التي وضعتها الحكومة المغربية لمواجهة انتشار كوفيد 19.




تابعونا على فيسبوك