مجموعة منارة القابضة ومؤسسة حدائق ماجوريل يساهمان في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 مارس 2020 - 14:54

أعلنت مجموعة ﻣﻨﺎرة اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ عن مساهمتها بمبلغ ثلاثة ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

 

وتأتي هذه المبادرة، حسب بلاغ للمجموعة، ﻓﻲ إطار انخراط مجموعة منارة القابضة عبر مؤسسة الزهيد في كل المبادرات الوطنية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وتجندها للتخفيف من آثار وتداعيات هذه الجائحة العالمية.

وأشارت المجموعة إلى أنها قامت ﺑﺘﻄﺒﻴﻖ ﺟﻤﻴﻊ اﻻﺟﺮاءت اﻟﻮﻗﺎﺋﻴﺔ ﻟﻼﺳﺘﻤﺮار ﻓﻲ ﻟﻌﺐ دورﻫﺎ اﻟﻤﻮاﻃﻦ واﻟﺴﻬﺮ ﻋﻠﻰ اﻻﺣﺘﺮام اﻟﺸﺎﻣﻞ ﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎت اﻟﺼﺤﺔ واﻟﺴﻼﻣﺔ ﻟﻤﻮاﺟﻬﺔ وﺑﺎء (ﻛﻮﻓﻴﺪ-19).

من جانبها، قررت مؤسسة حدائق ماجوريل، التي تسهر على تسيير حدائق ماجوريل والمتحفين البربري وإيف سان لوران، المساهمة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وعبرت المؤسسة عن انخراطها في دعم وتنزيل التدابير التي اعتمدتها المملكة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وذكرت المؤسسة، في بلاغ لها، أنها تلتزم، في بادرة تضامنية مع 200 من مستخدميها رجالا ونساء، في دعم وتنزيل التدابير التي اعتمدتها المملكة بمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، مشيرة الى أنه سيجري التكفل بهؤلاء المستخدمين خلال هذه الفترة العصيبة، حتى ولو ظلت الحدائق والمتحفان مغلقين في وجه العموم طبقا لتعليمات السلطات المختصة.

وأكدت المؤسسة أنها ستفي أيضا، خلال السنة الجارية، بكافة التزاماتها، ليس فقط تجاه مستخدميها، بل أيضا تجاه 30 جمعية وبرنامجا على صلة بمجالات التعليم والصحة والثقافة.




تابعونا على فيسبوك