صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بوجدة المباراة النهائية لكأس العرش لموسم 2018-2019 بين فريقي حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي

و م ع
الإثنين 18 نونبر 2019 - 22:18

​ ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الإثنين، المباراة النهائية لنيل كأس العرش في كرة القدم لموسم 2018-2019، التي احتضنها ملعب المركب الشرفي بوجدة، وجمعت بين فريقي حسنية أكادير الاتحاد البيضاوي. وأسفر اللقاء عن فوز فريق الاتحاد البيضاوي على فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى المركب الشرفي بوجدة، استعرض سموه تشكيلة من القوات المسلحة الملكية أدت التحية قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة  ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس جهة الشرق، والقائد المنتدب للحامية العسكرية لوجدة، ورئيس مجلس عمالة وجدة، ورئيس مجلس جماعة وجدة، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومدير المركب الرياضي الشرفي بوجدة.

ووسط هتافات وتصفيقات آلاف الجماهير التي قدمت من مختلف ربوع المملكة لتتبع هذا العرس الكروي وتشجيع الفريقين المتباريين، التحق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالمنصة الشرفية.

وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى أرضية الملعب حيث تقدم للسلام على سموه أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الحكم عادل زوراق، ومسيرو ولاعبو فريقي حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي.

وبعد أخذ صور تذكارية للفريقين وطاقم التحكيم مع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أعطى سموه الانطلاقة الرسمية للمباراة قبل أن يلتحق سموه مجددا بالمنصة الشرفية لتتبع أطوارها.

وفي أعقاب هذه المباراة سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة لعميد فريق الفتح السطاتي، الفائز بلقب رابع دورة على حساب فريق المدينة العليا القنيطرة بنتيجة (5-4)، وكذا كأس العرش لكرة القدم النسوية لعميدة فريق الجيش الملكي الفائز على فريق شباب أطلس خنيفرة بنتيجة (4-0) قبل أن يسلم سموه كأس العرش لعميد فريق الاتحاد البيضاوي الفائز على فريق حسنية أكادير بنتيجة (2-1).




تابعونا على فيسبوك