صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية للدورة الثالثة لجائزة محمد السادس الدولية للبولو

الصحراء المغربية
السبت 15 يونيو 2019 - 22:21

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم السبت بنادي البولو السويسي بالرباط، المباراة النهائية للدورة الثالثة لجائزة محمد السادس الدولية للبولو، التي نظمها الحرس الملكي من 9 إلى 15 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ولدى وصوله للنادي، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الشباب والرياضة، السيد رشيد الطالبي العلمي، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، السيد عبد اللطيف لوديي، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

إثر ذلك، تم تقديم رؤساء وفود الفرق المشاركة لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، قبل أن يعطي سموه انطلاقة الجولة الثالثة من المباراة النهائية.
والتحق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بعد ذلك بالمنصة الرسمية حيث تتبع سموه الأطوار النهائية لمنافسات الدورة الثالثة لجائزة محمد السادس للبولو.

وفي ختام المنافسات استعرض سموه الفرق المشاركة، قبل أن يسلم جائزة الدورة الثالثة لجائزة محمد السادس للبولو لعميد الفريق المغربي (أ) الفائز باللقب، محمد لمحمدي، والجائزة الثانية لعميد فريق البرتغال، الذي خاض المباراة النهائية.

وبعد ذلك أخذت لصاحب السمو الملكي صورة تذكارية مع الفريق الفائز باللقب والفريق الذي لعب النهاية، ثم مع الفرق التي شاركت في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.




تابعونا على فيسبوك