الوداد يجري آخر حصة تدريبية قبل موعد الحسم

الصحراء المغربية
الخميس 30 ماي 2019 - 12:35

يجري لاعبو الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، آخر حصة تدريبية قبل المواجهة الحاسمة، غدا الجمعة، أمام الترجي التونسي ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الحصة التدريبية ستجرى بالملعب الأولمبي لرادس الذي سيحتضن المباراة في العاشرة ليلا بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت المغرب، وستكون لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية، التي سيختارها المدرب التونسي فوزي البنزرتي لبدء المواجهة. وحلت بعثة الفريق الأحمر، فجر اليوم الخميس، بتونس حيث تقيم بمدينة الحمامات بطلب من البنزرتي الذي يحاول ابعاد لاعبيه عن الضغط، وإخراجهم من أجواء مباراة الذهاب وما شهدته من ضغوطات والتركيز على مباراة غد الجمعة من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.
الوداد الذي أنهى مباراة الذهاب بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط متعادلا ) 1- 1(، سيكون محروما أمام الترجي من مدافعه أشرف داري بسبب جمعه لبطاقتين صفراوين، في انتظار قرار "الكاف" الذي توصل بمراسلة من الوداد بضرورة إلغاء البطاقة الثانية التي تلقاها في مباراة الذهاب. وجدد الوداد، أول أمس الثلاثاء، طلبه بخصوص الإنذار الذي تلقاه المدافع أشرف داري، إذ بعث برسالة ثانية يطالب من خلال "الكاف" بإلغاء البطاقة التي ستحرمه من المشاركة في مباراة الإياب. وسيغيب عن المواجهة العميد إبراهيم النقاش، الذي تلقى بطاقة حمراء، فيما سيستعيد لاعبه محمد الناهيري الذي غاب عن الذهاب. من جهة ثانية، طالب الوداد الرياضي بتغيير الملعب المقرر لاحتضان إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الترجي.
وبعث الوداد رسالة إلى الاتحاد الإفريقي قال فيها إن مدرجات الملعب الأولمبي برادس، تشكل خطرًا على جماهير الفريقين المغربي والتونسي، مطالبا بضرورة تأمين بعثة الوداد وجمهوره بتونس.




تابعونا على فيسبوك