الوداد يبلغ نهائي الأحلام الإفريقي

الصحراء المغربية
الإثنين 06 ماي 2019 - 13:21

بلغ فريق الوداد الرياضي البيضاوي نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله خارج ميدانه مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الرباط قبل أسبوع انتهت للوداد بهدفين لهدف واحد. وقدم لاعبو الفريق البيضاوي مباراة قتالية أمام منافس عنيد وقوي كان يخطط لبلوغ النهائي، بعدما عاد بهزيمة صغيرة من مدينة الرباط ( 1- 2).
وفاجأ المدرب التونسي فوزي البنزرتي خصمه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بأسلوب لعب مختلف لم يعهده في الوداد خلال مواجهاته السابقة، وهو الدفاع المتقدم مع محاولة استغلال الهجمات المرتدة.
وأشاد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بأداء لاعبيه أمام صن داونز. وقال البنزرتي، عقب المباراة التي جرت على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب إياب الدور نصف النهائي، إن اللاعبين قدموا مباراة تاريخية ودافعوا بقتالية عن شباك فريقهم. من جهته، أصر بيتسو موسيماني،
مدرب فريق صن داونز على تهنئة لاعبيه الوداد في مستودع الملابس. واعترف بيتسو موسيماني، الذي كان واثقا من التأهل للنهائي بعد عودته بهزيمة صغيرة من الرباط ) 1- 2(، بقوة الوداد، مشددا على أن الفريق المغربي استحق تأهله للنهائي. ويلتقي الوداد في الدور النهائي، في مواجهة مغاربية خالصة، مع الترجي التونسي الذي تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي، بعد فوزه عليه ذهابا بهدف لصفر، وتعادله معه إيابا بصفر لمثله. وسيجمع الدور النهائي لنسخة 2019 بين الفائزين بالدورتين الأخيرتين )الترجي الرياضي بطل 2018 والوداد البيضاوي بطل 2017 (.




تابعونا على فيسبوك