نادي الغولف الملكي لمراكش يتصدر منافسات اليوم الأول من النسخة 15 لكأس العرش

الصحراء المغربية
الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 16:58

تدخل اليوم الخميس، ثمانية نواد من أصل 12 التي تخوض منافسات مسابقة كأس العرش في رياضة الغولف، بمشليفن بمدينة إيفران، منافسات دور ربع نهاية المسابقة، بعدما أبعدت الفرق الستة، التي أقصيت في منافسات الدور الأول الذي أجري أمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء.

وتقدم نادي الغولف الملكي لمدينة مراكش، في منافسات اليوم الأول التي أجريت الثلاثاء، بتحقيق لاعبيه لأقل معدل من الضربات في الحفر الثمانية عشرة التي احتضنت المنافسات. وحقق أبطال نادي الغولف الملكي لمدينة مراكش 379 ضربة فقط، فيما حل نادي الغولف الملكي لمدينة الدارالبيضاء في المركز الثاني، محققا 384 ضربة، متبوعا بنادي الغولف الملكي لدار السلام في المركز الثالث، بتحقيقه لـ386 ضربة.

وأعطيت أول أمس الثلاثاء بمشليفن انطلاقة النسخة الـ 15 من مسابقة كأس العرش في رياضة الغولف، بمشاركة أفضل النوادي المغربية.

ويتنافس على التتويج في هذه النسخة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للغولف، بشراكة مع جمعية كأس الحسن الثاني للغولف، 12 ناديا الأفضل على الصعيد الوطني، وتستمر المنافسات إلى غاية 15 من شتنبر الجاري للفوز بلقب كأس العرش لموسم 2018، فوق ملاعب الغولف (18 حفرة) التي أحدثت أخيرا بمشليفن في قلب مدينة إفران.

يذكر أن النسخة الـ14 من مسابقة كأس العرش لرياضة الغولف، كانت أقيمت بالغولف الملكي الرأس الأسود بمدينة تطوان، وفاز بها نادي توني جاكلين من الدار البيضاء، بعد فوزه في مباراة النهاية على نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط بنتيجة 6 نقاط مقابل 5.




تابعونا على فيسبوك