تنظيم السباق الدولي لعين السبع

الصحراء المغربية
الخميس 01 مارس 2018 - 15:39

تخليدا للذكرى الحادية عشرة لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، وبشراكة ودعم مجلس مدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع عمالة عين السبع الحي المحمدي، وعصبة جهة الدار البيضاء الكبرى لألعاب القوى، ينظم نادي النهضة الشعبية لألعاب القوى النسخة السابعة للسباق الدولي لعين السبع (10 كيلومترات)، يوم الأحد 11 مارس الجاري.

وحسب اللجنة المنظمة، ستشهد هذه التظاهرة الرياضية الكبرى مشاركة العديد من الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني، كما يرتقب مشاركة حوالي 1000 ممارس وممارسة على غرار الدورات السابقة. وأوضح المنظمون أن السباق سيجرى في مدار متميز يستجيب للمواصفات الدولية ويعبر العديد من النقط والمدارت والمحاور المعروفة على صعيد عمالة عين السبع الحي المحمدي.

وحسب مصدر من اللجنة المنظمة، فإن السباق سينطلق في حدود العاشرة من صباح يوم الأحد 11 مارس الجاري، وسيكون خط الانطلاق من المركز التجاري "ديكاتلون" عين السبع.

وفي تصريح لـ"الصحراء المغربية"، قال عبد العزيز برقوق، مدير السباق، "نظرا لأهمية هذا الحدث الرياضي الوطني الذي أصبحت له شعبية واسعة في أوساط ممارسي هذه الرياضة وكذا عشاقها، فإن جميع فعاليات عمالة عين السبع الحي المحمدي وكذا ممثلي السلطة المحلية والجهات الأمنية، تعبأت من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية"، مضيفا أن هذه الدورة ستكون في المستوى المطلوب، وأنها ستوفر الظروف الملائمة لكل المشاركين لإجراء سباق في أجواء تنافسية جيدة، دون إغفال الجانب التنشيطي والترفيهي الذي سيوازي الجانب الرياضي لهذا الحدث.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق أماكن خاصة بالتسجيل بداية من فاتح مارس الجاري، وتحديدا بديكاتلون عين السبع، وديكاتلون درب غلف، وديكاتلون المحمدية.




تابعونا على فيسبوك