الزاكي مطلوب بشبيبة القبايل الجزائري

الصحراء المغربية
الإثنين 19 فبراير 2018 - 15:57

أفادت مصادر إعلام جزائرية، نهاية الأسبوع الماضي، أن الإطار المغربي بادو الزاكي بات مطلوبا بقوة من طرف مسؤولي نادي شبيبة القبايل، الذين يرغبون في التعاقد معه لقيادة فريقهم، في ما تبقى من عمر الدوري الجزائري.

وذكرت المصادر ذاتها أن إدارة شبيبة القبايل انفصلت عن المدرب نورالدين السعدي، عقب هزيمة الفريق بميدان وفاق تاجنانت بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 20، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، مضيفة أن رئيس الفريق، شريف ملال، يتعرض لضغط كبير من أجل التعاقد مع الزاكي.

يشار إلى أن اسم الزاكي سبق أن طرح بقوة قبل التعاقد مع السعدي لتدريب الفريق، بل أكثر من ذلك أشار الزاكي في تصريحات صحفية، إلى أنه في تفاوض متقدم مع إدارة شبيبة القبايل، لكن بسرعة انقلبت الأمور، وجرى التعاقد مع السعدي.

يذكر أن الزاكي خاض تجربة أولى بالدوري الجزائري، الموسم الماضي، عندما أشرف على شباب بلوزداد، وتمكن من ترك أصداء طيبة، سواء مع الفريق أو على صعيد مجال كرة القدم الجزائرية، ذلك أنه أنقد الفريق من منطقة الخطر التي كان يوجد بها لحظة تسلم مهامه، ومنحه كأس الجمهورية، بالفوز في المباراة النهائية على حامل لقب البطولة الجزائرية، وفاق سطيف، بهدف دون رد، بعد التمديد، ما جعله يتوج بجائزة أفضل مدرب في موسم 2016-2017.

وفي حال نجاح المفاوضات مع الزاكي، فسيكون ثاني مدرب مغربي بالدوري الجزائري، بعد رشيد الطاوسي، مدرب شباب بلوزداد.




تابعونا على فيسبوك