سيجالسه خلال زيارته لإيطاليا

رونار يستخدم ورقة المونديال لإقناع ماسينا باللعب للأسود

الصحراء المغربية
الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 15:51

ينتظر أن يجالس الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال مقامه بإيطاليا، آدم ماسينا، لاعب فريق بولونيا الإيطالي، على أمل إقناعه بحمل القميص المغربي، سيما أن ذلك سيمنحه فرصة المشاركة في المونديال الروسي.

ويقوم الناخب الوطني بجولة أوروبية ستقوده لزيارة كل من فرنسا وإيطاليا، وخلالها ستكون له لقاءات مع مختلف العناصر الدولية، للوقوف على مدى جاهزيتها للمشاركة مع أسود الأطلس، بداية من المعسكر المقرر خلال مارس المقبل، وخوض المبارتين الإعداديتين أمام صربيا وكازاخستان.

وكان ماسينا ألمح إلى رغبته في اللعب لأسود الأطلس، خصوصا بعد ضمان تأهله لمونديال روسيا، علما أنه رفض في فترة سابقة تلبية الدعوة، لأسباب لم يكشف عنها.

ويقدم ماسينا مباريات كبيرة مع فريق بولونيا، ويحظى بثقة كبيرة من مدربه روبيرطو دونادوني، الذي يعتمد عليه أساسيا، وهو يشغل مركز ظهير أيسر، ويعتبر من بين أفضل لاعبي خط الدفاع بالكالشيو، هذا الموسم.

ازداد آدم ماسينا بمدينة خريبكة، في الثاني من يناير سنة 1992، وهاجر مبكرا رفقة عائلته إلى إيطاليا، إذ انخرط منذ نعومة أظافره في نادي بولونيا، ولعب للفئات الصغرى للفريق منذ سنة 2000، إلى أن بلغ سن الثامنة عشرة، قبل أن يعيره النادي لفريق جياكومينزي، بهدف اكتساب الخبرة والتجربة، قبل منحه الفرصة لحمل قميص الفريق الأول لبولونيا.

لعب ماسينا أزيد من 100 مباراة رفقة الفريق الأول لبولونيا، وأحرز خلالها أربعة أهداف، ويبلغ طوله 1.91 مترا ما يجعله مميزا في الكرات العالية، سواء في الحالات الدفاعية أو الهجومية.




تابعونا على فيسبوك