حمد الله وتيبركانين في تشكيلة نجوم قطر

الصحراء المغربية
الثلاثاء 06 فبراير 2018 - 14:56

جرى اختيار عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي الريان القطري لكرة القدم، ومواطنه رشيد تيبركانين لاعب نادي الخريطيات القطري، ضمن تشكيلة الجولة 15 من دوري نجوم قطر للموسم الكروي 2017-2018.

وجاء اختيار حمد الله وتيبركانين، بالنظر إلى الدور البارز الذي لعباه في النتيجة التي حضل عليها فريقاهما، في جولة نهاية الأسبوع الماضي.

ففي المباراة، التي حل فيها الريان ضيفا على المرخية، أحرز حمد الله هدف الأمان والاطمئنان بالفوز في هذه المواجهة، ذلك أن فريقه كان منتصرا بهدفين مقابل هدف واحد، لكن في الدقيقة 86، نجح في تسجيل الهدف الثالث، وبالتالي خروج زملائه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بالمقابل، أنقذ تيبركانين فريقه من هزيمة محققة بالميدان أمام السيلية، عندما أدرك التعادل لفريقه في مناسبتين، الأولى في الدقيقة 47، عندما كان الخريطيات متأخرا بهدف سجل في الدقيقة 35. والثاني في الدقيقة 84، وفريقه متأخر مرة أخرى بهدفين مقابل هدف واحد، منذ الدقيقة 58، وبالتالي المواجهة بين الخريطيات والسيلية بنتيجة هدفين لمثلهما.

يشار إلى أن حمد الله وتيبركانين يعدان معا هدافي الريان والخريطيات على التوالي، الأول بـ 12 هدفا، وبالتالي احتلال المركز الثالث في قائمة هدافي دوري نجوم قطر، بفارق هدفين عن المحتل للمرتبة الثانية التونسي يوسف لمساكني لاعب الدحيل، والثاني بـ 10 أهداف، حصيلة مكنته من احتلال المرتبة السادسة.




تابعونا على فيسبوك