بنشرقي ينضم إلى صفوف الهلال السعودي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 06 فبراير 2018 - 14:53

حل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، صباح أمس الثلاثاء، بالديار السعودية، للالتحاق بفريقه الجديد الهلال السعودي، قادما من الوداد البيضاوي، وبالتالي الانضمام إلى تداريب الفريق تحضيرا للمباراة القوية أمام النصر، الخميس المقبل برسم الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين 2017-2018.

وحظي بنشرقي باستقبال مميز من طرف جماهير الهلال، التي كانت تنتظر بشغف كبير وصوله بعد التوقيع على عقد انضمامه إلى الفريق خلال مشاركته مع المنتخب المغربي المحلي في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي توج بها رفقة المنتخب الوطني انتهت الأحد الماضي على حساب المنتخب النيجيري(4-0)، في المباراة النهائية التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن اللاعب السابق للمغرب الفاسي، انضم إلى الهلال بصفقة تعد الأغلى في تاريخ الدوري المغربي للمحترفين، حيث وصلت قيمتها المالية إلى 5 ملايير سنتيم، علما أن مجموعة من الأندية الأوروبية عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وتزامن التحاق بنشرقي مع تصدر الهلال للترتيب العام للدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 19 جولة، برصيد 40 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر الأهلي.

يذكر أن بنشرقي يعد المغربي السادس، الذي يحمل قميص الهلال، بعد صلاح الدين بصير،

وسعيد شيبا، ويوسف شيبو، ويوسف العربي، وعادل هرماش.




تابعونا على فيسبوك