قال إنه سعيد بتدريب نادي أم صلال

القرقوري يبدأ رحلة جديدة بدوري نجوم قطر

الصحراء المغربية
الإثنين 05 فبراير 2018 - 15:02

عبر الدولي المغربي السابق، طلال القرقوري، عن سعادته بتولي مهمة تدريب فريق أم صلال، بعد الاتفاق مع إدارة النادي القطري، على تولي المهمة، معتبرا أن قراره نابع من عدد من الأمور التي دفعته لقبول هذه المهمة، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وأوضح القرقوري، في تصريحات عقب التعاقد معه، عن أسباب قبول هذا التحدي، وقال "ما شجعني على العودة لأم صلال، معرفتي الجيدة بالإداريين واللاعبين على حد سواء"، وزاد "لحسن الحظ فأنا ما زلت أتابع مباريات الدوري القطري، وأعرف إمكانيات كل لاعب على حدة، وأعرف المشاكل التي يعانيها الفريق على أرضية الملعب، وكلها أمور ستسهل مأموريتي في الحصص التدريبية والتواصل مع اللاعبين".

وأبدى المدرب الجديد لأم صلال رغبته في خوض التحدي رغم صعوبة المهمة، وقال "بعد التواصل مع إدارة النادي وافقت على العرض وأنا سعيد جدا بتولي المهمة، نعم هي مهمة صعبة اعتبارا لكون برنامج الدوري يتضمن مباريات صعبة، وليس في مصلحتي وربما كان الأمر ليدفع مدربا آخر لرفض المهمة مع اقتراب نهاية منافسات الموسم لكونه مقبل على مواجهة فرق من قيمة السد، والدحيل، وقطر المهدد بالهبوط، والسيلية المنافس المباشر على المربع الذهبي"، وتابع "سبق لي أن اشتغلت في النادي وأعرف الطريقة التي تدار بها الأشياء. يمكنني أن أقول إنها أسرة واحدة ومن النادر أن تجد ناديا مثل أم صلال من حيث التواصل بين الجميع، سواء الإداريين أو العمال أو اللاعبين كما يتضح ذلك من خلال التقاء الجميع لخوض مباراة بعد نهاية الحصص التدريبية أو في نهاية الأسبوع".

ونفى طلال القرقوري، في مغرض تصريحاته الصحفية، حاجته للاعبين في مراكز معينة، مبديا ارتياحه للمجموعة التي يتوفر عليها الفريق حاليا وقال "ما شجعني إمكانيات اللاعبين في الفريق. كما أنني تابعت بعض المباريات. لدينا أربعة مدافعين منهم لاعب صغير السن، والبقية من ذوي التجربة وكذلك الأمر في مركزي الظهيرين وفي وسط الميدان، نجد ذياب العنابي، وعادل علوي، إضافة إلى جواد وبزمان، وفي الهجوم لدينا خيرات كثيرة مثل جدو، والمواس، واسماعيل محمود، على الأطراف إضافة إلى ساغبو والدراجي".

وباشر القرقوري، يوم السبت الماضي، مهامه بتدريب فريق أم صلال، تحضيرا للمباراة المقبلة التي سيلاقي فيها نادي الخور، ضمن فعاليات الجولة 16 من دوري نجوم قطر، المقررة يوم الجمعة المقبل.




تابعونا على فيسبوك