كارسيلا يعود إلى الدوري البلجيكي

الصحراء المغربية
الخميس 01 فبراير 2018 - 15:29

أكدت وسائل إعلام بلجيكية، أن الدولي المغربي المهدي كارسيلا، الذي خرج من حسابات فريقه أولمبياكوس اليوناني، مع انطلاق الموسم الكروي الحالي، عاد للعب مجددا بالدوري البلجيكي الممتاز، حيث انضم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إلى صفوف ستندار دو لييج، الذي منه انطلقت مسيرته الكروية.

وقال كارسيلا في تصريح خص به قناة ستندار دو لييج التلفزيونية، "إنها صفحة جديدة تفتح لي هنا بستندار، وبعد مباراته ضد أندرلخت، والعرض الجيد أمام إ ف س بروج في مسابقة الكأس، تبين لي بالواضح، أن فريقا بستندار بإمكانه أن يقدم أشياء كبيرة. أعتقد أنه مع هذه المجموعة، يمكن الوصول إلى الأهداف المسطرة من طرف النادي".

وأبرز كارسيلا في التصريح ذاته، رغبة مسؤولي ستندار في التعاقد معه، قائلا "مسؤولو ستندار عبروا عن رغبتهم في ضمي إلى صفوف الفريق، كما أنني أردت من جهتي العودة، أنا سعيد بالعودة إلى منزلي، وعائلتي، أعجز عن إيجاد العبارات المناسبة للتعبير عن فرحتي. أنا فقط أنتظر بفارغ الصبر المباراة المقبلة للفريق".

واعتبرت المصادر ذاتها، أن هذه الخطوة التي أقدم عليها كارسيلا تهدف أيضا إلى الرغبة في إقناع مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، من أجل توجيه الدعوة إليه ليكون ضمن العناصر التي ستخوض نهائيات كأس العالم صيف السنة المقبلة بروسيا.




تابعونا على فيسبوك