إطلاق العلامة التجارية الفرنسية للهواتف الذكية "إيكو موبيل" بالمغرب

الصحراء المغربية
الخميس 14 دجنبر 2017 - 14:04

أعلنت الشركة الفرنسية للهواتف الذكية "إيكو موبيل" عن إطلاق علامتها بالمغرب بعد انطلاقة ناجحة بأوروبا خاصة بفرنسا.

وأضاف المسؤولون، خلال ندوة صحفية نظمت أمس بالدارالبيضاء، أن العلامة التي تم إطلاقها سنة 2015 عرفت نجاحا باهرا وسريعا بالقارة الأوروبية، حيث تم بيع أزيد من مليوني هاتف محمول في وقت قياسي بفضل الهواتف الذكية.

وقال فاضل بنونة المدير العام للشركة " نضع الجودة والابتكار في قلب انشغالاتنا بشركة إيكو موبيل إذ نولي أهمية بالغة للتصميم في كل منتجاتنا بما فيها الأكثر ولوجا، وقد تم تصميم مجموعتنا الواسعة قصد الاستجابة للحاجيات والميزانيات المختلفة".

وأعلن أن أسعار هواتف إيكو موبيل الذكية تبتدئ من 599 درهم إلى سعر 2299 درهم إيكو أوريزون.

والذي يعد هاتفا ذكيا من الجيل الرابع، دون حواف بقياس 18:9، يتوفر على شاشة بانورامية كبرى قياسها 5.7 بوصة، كاميرا صور ذات التقاط مضاعف قياسها 13+2 ميجابكسل بالواجهة الخلفية و8+2 ميجابكسل بالواجهة الأمامية، يمكن من التقاط صور سيلفي متناهية الدقة، مع توفير مستشعر بصمة الأصابع فائق السرعة، ويتميز الهاتف بمعالج أوكتاكور 1.5 جيكاهرتز، وقد تم تزويد هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيكات وذاكرة خارجية تبلغ من 32 إلى 128 جيكات، للتمتع بسلاسة استخدام وعيش تجربة مثالية.

 وبمناسبة احتفالنا بإطلاق العلامة بالمغرب، فقد تقرر خفض سعره إلى 1999 درهم عوض 2299 درهم، وذلك إلى غاية 31 يناير 2018.

"إننا سعداء بإطلاق العلامة بالمغرب بعد نجاح باهر للعلامة بأوروبا، ولقد اخترنا الانطلاق من المغرب قبل تطوير نشاطنا بأسواق أخرى بشمال افريقيا وباقي القارة بناء على الموقع الجغرافي المتفرد للمغرب والذي يجعل منه منصة استثنائية للقارة الافريقية".

تجدر الإشارة إلى أن كل الهواتف النقالة إيكو موبيل تتوفر على ضمانة 12 شهرا كحد أدنى وعلى شهادة الجماعة الأوربية CE، كما تتوفر جميعها على ترخيص الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات بالمغرب.

يشار إلى أن إيكو موبيل تنتمي إلى المجموعة الفرنسية موديلابس، وهي مجموعة تعمل في مجال الهواتف المحمولة منذ أزيد من ثلاثين سنة وقد حققت سنة 2016 رقم معاملات يبلغ 5 ملايير درهم. وتهدف المجموعة منذ انطلاقتها إلى تطوير علامة تجارية تجمع بين التصميم المبتكر والمواصفات والجودة العالية بأسعار جد تنافسية.




تابعونا على فيسبوك