زيدان يغضب أنصار برشلونة الإسباني

الصحراء المغربية
الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 12:47

استبعد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإشراف مستقبلا على تدريب فريق برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي، معلقا على الأمر بكلمة "أبدا". وبسؤاله حول بإمكانية تدريبه لنادي برشلونة، رد زيدان، خلال مؤتمر صحفي، قائلا "ريال مدريد في قلبي، ولن أدرب هناك أبدا مع كامل الاحترام".

وكشف أنه خلال فترة احترافه كلاعب سأله كثيرون عما إذا كان يرغب في اللعب بناد آخر ولكن لم يود ذلك، مبينا: "أنا هنا وأفكر في الوقت الحالي فقط وليس أكثر".

وأشعل زين الدين زيدان مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحه الأخير، الذي أغضب أنصار نادي برشلونة، في الوقت الذي أسعد محبي النادي الملكي.

ويشغل زيدان منصب المدرب الرئيسي لفريق ريال مدريد منذ يناير 2016، خلفا للإسباني رافائيل بينتيز، وقد ترك بصمته في النادي الملكي في ظرف وجيز، إذ قاده للتتويج بـ 7 ألقاب في مختلف المسابقات المحلية والقارية والدولية على غرار دوري أبطال أوروبا (مرتين)، وكأس أوروبا الممتازة (مرتين)، والدوري الإسباني وكأس إسبانيا الممتازة، وبطولة العالم للأندية.

وخاض زيدان، أمام نادي خيتافي (2-1) في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، المباراة رقم 100 مشرفا على تداريب النادي الملكي.




تابعونا على فيسبوك