بعد عصير البرتقال...بنعطية يوجه رسالة للمغاربة

الصحراء المغربية
الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 17:12
709

وجه الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، رسالة مباشرة إلى الجماهير المغربية بخصوص النتائج الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، سواء الرسمية أمام المنتخب الغابوني، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والتي انتهت بنتيجة )3/0( أو الإعدادية الأخيرة أمام منتخب كوريا الجنوبية التي لصالح العناصر الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال المهدي بنعطية، عبر فيديو نشره عبر حساباته التواصلية، إن "جميع المغاربة مطالبين بدعم وتشجيع أسود الأطلس خلال مواجهته الحاسمة أمام نظيره الإيفواري، يوم 11 نونبر المقبل، من أدل حجز تذكرة العبور إلى مونديال روسيا 2018، خاصة بعد الأداء الجيد في المباريات الأخيرة أمام الغابون وكوريا الجنوبية.

وعبر المهدي بنعطية عن سعادته واعتزازه بالفترة الذهبية التي يعيشها المنتخب الوطني في الوقت الحالي، بعد النتائج الإيجابية.

ويعد هذا الشريط الفيديو الثاني بعد الأول الذي عرف بـ"عصير البرتقال"، والذي سخر فيه الدولي المغربي من الغابوني أوباميانغ، حين رد عليه ساخرا "قلت إن عصير المغرب ليس جيدا، وتسبب لك في المرض، أنت مخطئ، ما من شيء في العصير، بل في الشاي.. الشاي بالنعناع".

وكان أوباميانغ كتب، على "تويتر"، "نصف الفريق عانى من أوجاع غريبة، وغير طبيعية على مستوى البطن صباح المباراة، هذا قوي...ما عصير البرتقال هذا".




تابعونا على فيسبوك