إجراءات حكومية لتسهيل انتقال الجماهير المغربية إلى أبيدجان

الصحراء المغربية
الخميس 12 أكتوبر 2017 - 15:24
68

اتخذت الحكومة المغربية إجراءات عملية في اتجاه انتقال الجماهير المغربية إلى أبيدجان من أجل مساندة المنتخب الوطني، خلال مباراته المصيرية أمام نظيره الإيفواري، يوم 11 نونبر المقبل، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة)، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، أن الأخيرة اتخذت عددا من الإجراءات لتسهيل انتقال جمهور المغربي إلى أبيدجان، دون أن يكشف عن تفاصيل تلك الإجراءات.

نوه العثماني، خلال كلمته في افتتاح المجلس الحكومي، اليوم الخميس، بالرباط، بالأداء الجيد للمنتخب المغربي، خلال مباراته الأخيرة أمام الغابون، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، والتي انتهت لصالح العميد المهدي بنطعية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، متمنيا، في السياق ذاته، للمنتخب الوطني التألق والنجاح في مساره التصاعدي، قائلا "نتمنى لفريقنا الوطني المزيد من التألق والنجاح، كما نتمنى، بطبيعة الحال، لجميع القطاعات الحكومية أن تكون منتجة".

وتعمل وزارة الشباب والرياضة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية " لارام" من أجل تأمين رحلات جوية من مدينة الدارالبيضاء إلى أبيدجان، ذهابا وإيابا، للجماهير المغربية، إذ ينتظر أن تسفر العملية على انتقال أكثر من 2000 مشجع مغربي إلى الكوت ديفوار.




تابعونا على فيسبوك