الجامعة تشرح تفاصيل رحلة الجمهور المغربي إلى أبيدجان

الصحراء المغربية
ربيع الوريضي
الخميس 12 أكتوبر 2017 - 13:26
107

تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والخطوط الملكية المغربية " لارام"، اجتماعات متواصلة بغية التنسيق لتأمين رحلات جوية من مدينة الدارالبيضاء إلى أبيدجان، ذهابا وإيابا، للجماهير المغربية من أجل مساندة المنتخب الوطني، خلال مباراته المصيرية أمام نظيره الإيفواري، المقررة يوم 11 نونبر المقبل، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة)، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ووفق مصدر مطلع فإن الاجتماع الأخير بين الأطراف الثلاثة، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة و"لارام"، خلص إلى ربط الاتصال بالاتحاد الإيفواري لكرة القدم لتحديد عدد تذاكر المقررة للجماهير المغربية، والمطالبة برفعها إلى أكثر من 2000 تذكرة.

وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة ستصدر، خلال الأيام القليلة المقبلة، بلاغ في الموضوع لتحديد نسبة الجماهير المغربية في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة الحاسمة، إضافة إلى التفاصيل الكاملة حول الرحلة إلى الكوت ديفوار، مؤكدا أن الخطوط الملكية المغربية وافقت على أن يبدأ ثمن التذكرة في 2000 وألا يتجاوز مبلغ 3000 درهم، لمنح الفرصة عدد كبير من المغاربة لتشجيع أسود الاطلس.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد أن الجامعة ستعمل كل ما في جهدها من أجل تسهيل تنقل الجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار، مضيفا، في تصريح إعلامي، "لقد رأينا الحضور القوي للجماهيري خلال مباريات المنتخب الوطني، سواء في مراكش والرباط ثم في الدار البيضاء، وبالتالي ولا يجب حرمان عشاق أسود الاطلس من تشجيع منتخبه بلادهم في الكوت ديفوار، وسنعمل جاهدين لتسهيل مهمته تنقلهم إلى أبيدجان".

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يلزمه نقطة فقط، كي يعبر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد فوزه على الغابون )3/0(، وتصدره للمجموعة الثالثة.

 




تابعونا على فيسبوك