تأجيل الجمع العام "الاستثنائي" للرجاء إلى وقت لاحق

الصحراء المغربية
الخميس 12 أكتوبر 2017 - 11:16
32

مرة أخرى، قررت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم تأجيل الجمع العام العادي، الذي كان سيتحول إلى جمع عام استثنائي، لانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين، إلى وقت لاحق.

وكشفت إدارة الفريق الأخضر، في بيان عبر موقعه الالكتروني، أن "المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي فرع كرة القدم قرر تأجيل الجمع العام السنوي إلى موعد لاحق، نظرا للظرفية التي يمر منها النادي، واعتبارا لضرورة توفير كل سبل إنجاح هذا الجمع بما تمليه قيمه ومكتسباته، وحفاظا على المسار التقني الموفق للفريق".

وأضاف المصدر ذاته أن سيجرى خلال الأيام القليلة المقبلة عقد لقاء تشاوري مع منخرطين الفريق الأخضر من أجل العمل على توفير الأجواء المناسبة لعقد الجمع العام السنوي للنادي، وتحديد موعده ومكانه.

وكان منخرطو الرجاء البيضاوي فشلوا في إحداث التغيير في رئاسة الفريق، خلال أشغال الجمع العام الاستثنائي الأخير، لانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين، خلفا للحالي سعيد حسبان، لعدم اكتمال النصاب القانوني.

ولم يستجب منخرطو الرجاء البيضاوي لدعوة اللجنة التحضيرية لعقد أشغال الجمع العام الاستثنائي للفريق، والذي انطلقت إجراءاته الإدارية منذ يناير الماضي، تاريخ سحب غالبية المنخرطين الثقة في الرئيس سعيد حسبان، ومكتبه المسير، إذ لم يتعدى الحضور، خلال الجمع الاستثنائي، في 56 من أصل 113 منخرطا، حيث كان من المفروض حضور 76 منخرطا.

 




تابعونا على فيسبوك