ميسي يتحدث عن الموت والجنون بعد التأهل لروسيا

الصحراء المغربية
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 14:39
36

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عميد برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه لم يتقبل هدف الإكوادور الأول في شباك منتخبه، معترفا بأنه كاد أن يموت، لأن ذلك يعني غياب منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتابع ميسي "لم أتصور عدم التأهل لكأس العالم، فإقامة البطولة بدون الأرجنتين جنون، وأشكر الجماهير التي ساندتنا كثيرا في الفترة الأخيرة، رغم تراجع النتائج والموقف الصعب"، مضيفا "حاولنا القتال من أجل تحقيق الفوز، لكن حينما سجل منتخب الإكوادور الهدف الأول كدت أموت، وجالت الكثير من الأفكار في خاطري".

واعترف ميسي، في تصريح عقب نهاية مباراة الأرجنتين والإكوادور (3-1)، بسعادته بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، مستغلا هزيمة الشيلي من البرازيل، وتعادل البيرو أمام كولومبيا، مؤكدا أن الفوز على الإكوادور لم يكن سهلا على الإطلاق.

وأحرز ميسي ثلاثة أهداف في مرمى الإكوادور، ليصعد منتخب الأرجنتين مباشرة إلى مونديال روسيا،

وقال ميسي، في التصريحات ذاتها، "جئنا هنا للبحث عن الفوز، ولكن الأمر كان صعبا للغاية بسبب موقفنا في جدول الترتيب، وارتفاع الملعب عن سطح البحر".

وأشاد قائد منتخب الأرجنتين بزملائه، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية كما يحدث دائما، وأن هذا الجيل يستحق التواجد في كأس العالم بعد الوصول إلى المباراة النهائية في آخر 3 بطولات خاضها المنتخب الأرجنتيني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها لاعبو المنتخب الأرجنتيني للصحافة الأرجنتينية منذ نحو عام، حينما أعلن ميسي المقاطعة بعد هجوم الإعلام المحلي على زميله، إيزيكويل لافيتزي.




تابعونا على فيسبوك