كوريا الجنوبية تلاقي أسود الأطلس بسويسرا

الصحراء المغربية
الإثنين 09 أكتوبر 2017 - 13:44
52

أنهى المنتخب الوطني، الاثنين، تحضيراته للمباراة الإعدادية الدولية التي ستجمعه، غدا الثلاثاء، بمنتخب كوريا الجنوبية، بملعب "تيسو أرينا " بمدينة بال السويسرية، وهي مباراة تدخل ضمن استعدادات أسود الأطلس للمباراة الحاسمة التي ستجمعهم بمنتخب كوت ديفوار، نونبر المقبل، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا.

وحلت بعثة للمنتخب الوطني، الأحد، بمطار زيوريخ الدولي، في رحلة دامت 3 ساعات ونصف الساعة، انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم هو من تكلف بجميع مصاريف هذه الرحلة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه صوب وضع طائرة خاصة لسفر المنتخب الوطني إلى سويسرا تفعيلا لأحد بنود عقد الشراكة الذي يجمعها بشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، قبل أن تتراجع، إثر تعهد الاتحاد الكوري الجنوبي بأداء جميع مصاريف تنقل وإقامة بعثة أسود الأطلس إلى سويسرا.

يذكر أن المنتخب المغربي حل بديلا للمنتخب التونسي، الذي كان من المقرر أن يواجه منتخب كوريا الجنوبية، غير أن نسور قرطاج اعتذروا عن إجراء هذه المباراة ما دفع بالكوريين إلى طرق أبواب المنتخب المغربي.

وضمت بعثة المنتخب الوطني، التي توجهت إلى سويسرا، الأطقم التقنية والإدارية والطبية، فضلا عن اللاعبين، الذين انضاف عليهم بدر بولهرود، لاعب فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي وجه له الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة للمشاركة في هذه المباراة.

 

 




تابعونا على فيسبوك