أزمة الرجاء: اللاعبون وأفراد الطاقم التقني رفضوا المبيت بفندق رديء بالرباط

الصحراء المغربية
الثلاثاء 26 شتنبر 2017 - 15:56

رفض الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، ومعه لاعبو الفريق، المبيت بفندق جرى حجزه من قبل إدارة النادي بمدينة الرباط، استعدادا لمواجهة فريق اتحاد الفتح الرباطي، اليوم الثلاثاء، بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله، ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

وحسب مصدر مطلع، فإن بعثة الرجاء البيضاوي، التي حلت أمس الاثنين، بالرباط، استاءت من اختيار فندق لا يتوفر على أدنى شروط الاستقبال، وهو معروف باحتضانه سهرات ليلية بشكل يومي، مضيفا أن الطاقم التقني واللاعبين رفضوا دخول الفندق، واستيلام مفاتيح الغرف، وظلوا مرابطين بقاعة الاستقبال إلى حين تدخل المسؤولين من أجل إيجاد فندق آخر يليق بقيمة الفريق الأخضر.

وأكد المصدر ذاته أن رضوان الطنطاوي، المدير الإداري للرجاء، تدخل وقام بمجهودات كبيرة من أجل إيجاد حل سريع، ونجح في ذلك، إذ تكلف في نقل بعثة الفريق الأخضر إلى فندق آخر يستجيب للشروط المطلوبة، موضحا أن غاريدو استاء كثيرا من هذا الوضع، وينتظر أن يلجأ إلى عقد اجتماع مع الرئيس سعيد حسبان لمناقشة الوضع، خاصة أن الفريق يتعرض لثاني مشكل في تنقلاته، بعد الأول الذي حدث خلال الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية، حين انتقلت بعثة الرجاء إلى مدينة خريبكة.

وسبق للمدرب الإسباني أن دخل على خط الأزمة في ملف الأزمة المالية للرجاء البيضاوي، بعدما منح بعض اللاعبين مبالغ مالية لمساعدتهم على مواجهة الأزمة، بسبب تأخر إدارة الرجاء في صرف الرواتب الشهرية ومنح المباريات. وهدد غاريدو بتقديم استقالته، والرحيل في حال ما إذا لم يجر تحسين الوضع المادي للاعبين، وتسديد مستحقاتهم العالقة.

من جهة أخرى، أعلنت لجنة البرمجة التابعة الجامعة المليكة المغربية لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية، إذ أكدت أن قمة الأسبوع بين فريقي اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي ستجرى يوم الأحد المقبل، بداية من الرابعة عصرا، بملعب طنجة الدولي.

 

 




تابعونا على فيسبوك