انقلاب رجاوي على الرئيس حسبان

الصحراء المغربية
الأربعاء 20 شتنبر 2017 - 13:01

في خطوة مفاجئة، انقلب عدد من أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم على الرئيس سعيد حسبان، وأصدروا بيانا باسم النادي يؤكد أنه سيجرى، رسميا، عقد جمع عام غير عادي يوم 12 أكتوبر المقبل، بأحد فنادق الدار البيضاء، لانتخاب رئيس جديد.

وحسب مصدر مطلع، فإن القرار اتخذ بإجماع أعضاء المكتب المسير للفريق الأخضر، خلال اجتماعهم، أول أمس الاثنين، دون حضور الرئيس حسبان، بعد استنفاذ كل السبل لإقناعه بمغادرته القلعة الرجاوية، مضيفا أن آخر المحاولات كانت بحضور الرئيس السابق، محمد بودريقة، الذي اقترح عليه الرحيل بضمانات.
وجاء في البيان، الذي لا يحمل أي توقيع، "تطبيقا للنظام الأساسي، ولما تنص عليه قوانين الجامعة المليكة المغربية لكرة القدم، قرر المكتب المسير الإعلان عن عقد جمع عام غير عادي بتاريخ 12 أكتوبر المقبل"، ودعا أعضاء المكتب المسير، الذين انقلبوا على سعيد حسبان، المنخرطين إلى ضبط النفس والتحلي بروح المسؤولية لتدبير المرحلة المقبلة.
من جهته، رد سعيد حسبان على البيان المعني ببلاغ نشر على الموقع الرسمي للفريق الأخضر، لا يتجاوز سطر ونصف السطر، يؤكد فيه "قرر نادي الرجاء عقد جمعه العام السنوي يوم الخميس 12 أكتوبر 2017، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء في السابعة مساء".
وينتظر أن يعقد منخرطو فريق الرجاء البيضاوي، غدا الأربعاء، اجتماعا للتواصل سيحضره المرشحان للرئاسة، محمد بودريقة وجمال الدين الخلفاوي، لبحث أزمة الفريق الأخضر من كل الجوانب، والإعداد للجمع العام في ظروف مواتية، وبتنسيق مع أعضاء المكتب المسير الحالي، لانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين، وتفادي حدوث انشقاقات أخرى.




تابعونا على فيسبوك