الفريق الرباطي يخطف لاعبا رجاويا واعدا: البحراوي والباسل يرافقان الفتح إلى صفاقس

الصحراء المغربية
الثلاثاء 19 شتنبر 2017 - 12:53

نجح اتحاد الفتح الرياضي في تعزيز صفوفه بلاعب جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع سفيان سعدان، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، الذي انضم إلى فريق العاصمة الإدارية في صفقة انتقال حر، بعدما كان اللاعب فك ارتباطه مع الفريق الأخضر بفسخ العقد الذي كان يربط الطرفين بالتراضي.

ووقع سعدان في كشوفات الفتح، لأربعة مواسم، ويشغل مركز وسط ميدان متقدم، وسبق أن لعب معارا لفريقي يوسفية برشيد وسريع واد زم، قبل العودة لفريقه الأم، غير أن عدم الاعتماد عليه من طرف المدرب الإسباني غاريدو دفعه إلى المطالبة بالرحيل، وهي الفرصة التي لم يفوتها فريق الفتح، الذي سارع إلى التعاقد معه.

وتعتبر صفقة سفيان سعدان الحادية عشرة التي يبرمها فريق الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما كان نجح في التعاقد مع ثلاثي فريق أولمبيك آسفي، سعد أيت الخرصة، وحمزة السمومي، وإبراهيم البحراوي، فضلا عن لاعب الرجاء السابق زكرياء بلمعاشي، ولاعب سريع واد زم، نوفل الزرهوني، بالإضافة إلى الإيفواري لامين دياكيتي، القادم من الدفاع الحسني الجديدي، والغيني مومو يانسان، القادم من نادي حافيا كوناكري الغيني، والغامبي محمد بندامسو، علاوة على محمد أمسيف حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، ويوسف أنور، القادم من الجار فريق الجيش الملكي.

وفي سياق متصل، نجحت إدارة الفتح في تجديد عقد أيوب سكومة لموسمين إضافيين، بعدما كان العقد السابق سينتهي متم يونيو المقبل، ليصبح سكومة، بعد تجديد عقده، مرتبطا بالفتح إلى غاية متم يونيو 2020.

وعلاقة بأخبار فريق الفتح الرباطي، قرر المدرب وليد الركراكي اصطحاب كل من إبراهيم البحراوي، والمهدي الباسل، مع المجموعة التي توجهت إلى تونس لملاقاة النادي الصفاقسي، في إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكاف، ورغم إصابة اللاعبين معا إلا أن مدرب الفتح سمح لهما بمرافقة الفريق، علما أن المهدي الباسل قد يتمكن من المشاركة في حال تخلص من آلام الإصابة التي منعته من خوض مباراة الذهاب.

وسافرت بعثة الفتح، ظهر أمس الثلاثاء إلى تونس، انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه مطار قرطاج الدولي بالعاصمة تونس، قبل التوجه برا إلى مدينة صفاقس، التي سيحتضن ملعبها، الطيب المهيري، المباراة التي سيحل فيها أصدقاء أيوب سكومة ضيوفا على النادي الصفاقسي، بعد غد الجمعة، بداية من السابعة مساء.

وضمت بعثة فريق الفتح الرباطي، التي توجهت إلى تونس، وترأسها سمير التاقي، نائب الكاتب العام، 37 فردا، من بينهم 18 لاعبا. وقررت إدارة الفتح العودة من تونس يوم السبت مساء. 

تجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح نجح في إنهاء مباراة الذهاب التي جرت السبت الماضي بملعب مولاي الحسن بنتيجة 1-0، أحرزه كريم بنعريف، من ضربة جزاء.

 

 




تابعونا على فيسبوك