"دوزيم" تستعد لإطلاق النسخة المغربية لـ"كوك استوديو"

الصحراء المغربية
الجمعة 15 شتنبر 2017 - 10:10
57

شرعت القناة الثانية "دوزيم" في عرض الإعلان الترويجي لبرنامجها الأسبوعي الجديد "كوك استوديو" في نسخته المغربية، استعدادا لانطلاق عرضه خلال الأيام المقبلة ضمن شبكة برامج الموسم التلفزيوني الجديد.

وشارك في تصوير الإعلان الترويجي الذي أخرجه عبد الرفيع العبديوي وأنتجته إحدى شركات المشروبات الغازية، مجموعة من الفنانين المشاركين في البرنامج، من بينهم سلمى رشيد، وبدر سلطان، وخولة مجاهد، ولمعلم مصطفى باقبو، ولطيفة رأفت، ونبيلة معن، والدوزي وآخرون..

وتدور فكرة البرنامج حول الجمع بين أبرز المغنيين الشباب المغاربة ورواد الأغنية المغربية، لتقديم أغان مغربية معروفة بتوزيع جديد، ويعيد بذلك البرنامج إلى الذاكرة مجموعة من القطع الغنائية النادرة يؤديها الفنانون على شكل "ديوهات" سجلت باستوديو "هبة" بالدارالبيضاء، فيما صورت أخيرا حلقات البرنامج في استوديوهات "كيمي" في ابن سليمان.

واختارت إدارة البرنامج كلا من المغنية الشابة نبيلة معن لتتقاسم الغناء مع الفنانة سعاد حسن في أغنية "لغزال فاطمة"، فيما جمعت أغنية "طرطق البارود" بين أحمد شوقي وعبد الرحيم الصويري.

وشاركت سلمى رشيد الفنان ماكسيم في أغنية "ديو" بعنوان "هاكا ماما"، أما ماكسيم فشارك الفنان الشاب رضوان الأسمر في أغنية "ناكر لحسان"، فيما غنت رشيدة طلال إلى جانب عصام كمال أغنية "العيون عينيا"، وإلى جانب نزار إيديل قطعة "حسنا وياليلى".

ومن المنتظر أن يطل عبر البرنامج أيضا، كل من ابتسام تسكت التي ستتقاسم الغناء مع المغنية الشعبية خديجة البيضاوية، فيما سيغني النجم الدوزي إلى جانب الفنانة لطيفة رأفت، هذه الأخيرة التي ستؤدي إحدى أغانيها مع المغنية الشابة هدى سعد، وستجمع تجربة "الديو" كلا من معلم باقبو ومهدي الناسولي، وطاهور بخولة مجاهد وآخرين.

الجدير بالذكر أن قناة "إم بي سي4" عرضت في وقت سابق النسخة العربية من البرنامج، حيث جمع هذا الأخير بين نجوم الوطن العربي والعالم في أغان مشتركة كانت تؤدى أيضا على طريقة "الديو"، وهي الفكرة التي حققت نجاحا جماهيريا ونسب مشاهدة عالية.




تابعونا على فيسبوك