المنتخب المغربي لكرة السلة يواجه اليوم نظيره المصري وعينه على المربع الذهبي

الصحراء المغربية
الخميس 14 شتنبر 2017 - 12:46
8

يلاقي المنتخب الوطني لكرة السلة، اليوم الخميس، بداية من الواحدة ظهرا، بالقاعة المغطاة رادس، بالعاصمة التونسية تونس، نظيره المصري، في ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة المقامة مناصفة بين السنغال وتونس.

وخاض أشبال المدرب سعيد البوزيدي، الذين يتطلعون إلى بلوغ المربع الذهبي، عصر أمس الأربعاء، بقاعة رادس، آخر حصة تدريبية تحضيرا لمباراة اليوم.

وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة، وصلت أول أمس الثلاثاء إلى تونس، واستغل مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي ببلوغ دور ربع نهاية بطولة إفريقيا وتجاوز منتخب من قيمة المنتخب الأنغولي ليعلن استعداده الجلوس والحوار مع معارضيه وتجاوز المشاكل العالقة التي تؤثر على السير العادي لأنشطة جامعة السلة.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، في بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه عن استعدادها للتواصل مع كافة الجمعيات والأندية الوطنية، التي لها مواقف مغايرة من أجل إيجاد الحلول لكافة المشاكل التي تعيق السير العادي، والتي تحول دون تطوير كرة السلة الوطنية.

وأكدت جامعة كرة السلة، في البلاغ ذاته استعدادها لمد يدها لكل الأندية، التي تخالفها الرأي من أجل لم الشمل، والعمل على طي صفحة الماضي ونبذ الخلافات، لترسيخ النتائج الجيدة التي حققها المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة خلال مشاركته في الدور الأول لنهائيات بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة في دورتها 29 المقامة مناصفة بين السنغال وتونس.

وأوضحت جامعة كرة السلة أنها مستعدة لعقد لقاءات ثنائية أو ندوات، وموائد مستديرة مع كل أفراد أسرة كرة السلة، كل من موقع اشتغاله، خاصة الأندية التي تعارض سياسة وتوجه المكتب المديري للجامعة، والجلوس إلى طاولة الحوار من أجل التوقيع على انطلاقة جديدة تضمن النهوض بكرة السلة الوطنية.

 




تابعونا على فيسبوك