الناصري يحفز لاعبي الوداد قبل مباراة صانداونز

الصحراء المغربية
الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 15:04
28

التقط سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، سريعا إشارات المدرب الحسين عموتة، التي وجهها للمكتب المسير، الأحد المنصرم، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد والفتح الرياضي الرباطي ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية.

وذكرت مصادر ودادية أن دعوة الحسين عموتة للمكتب المسير لتحمل مسؤوليته في رفع معنويات اللاعبين بعد الهزيمة العريضة أمام الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لهدف بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وجدت صدى لدى سعيد الناصري الذي جالس اللاعبين ووعدهم بتسوية وضعيتهم المالية المتعلقة بمنحة توقيع الموسم الماضي، والشطر الأول من منحة توقيع هذا الموسم.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الرئيس حاول رفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة صاندوانز الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ببريتوريا، وحتى يتجنب انتقادات المدرب عموتة الذي يبدو أنه لم يكن راضيا على بعض الأمور التي تحدث داخل الفريق، وفضل عدم الكشف عن طبيعتها، مكتفيا بدعوة اللاعبين والمكتب المسير لتحمل مسؤولياتهم.

من جهة ثانية، ينتظر أن يجري الفريق الأحمر، اليوم الخميس، حصة لإزالة العياء بعد رحلة طويلة وشاقة انطلقت، عصر أمس الأربعاء من مطار محمد الخامس، وامتدت لأكثر من 16 ساعة، إذ توجهت البعثة صوب مطار الدوحة بقطر ومنه إلى مطار أور تامبو الدولي بجوهانسبورغ، قبل أن تستقل حافلة إلى بريتوريا.

ويخوض اللاعبون حصة تدريبية ثانية، غدا الجمعة، وأخرى ثالثة وأخيرة بملعب المباراة في الثالثة بتوقيت جنوب إفريقيا.

ويتوقع أن تعود بعثة الوداد التي ضمت 30 فردا، إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة.

ويغيب عن رحلة الوداد الثنائي وليد الكرتي بسبب الإصابة، وأشرف بنشرقي الموقوف بسب تلقيه بطاقتين صفراوين.

وفيما يلي لائحة اللاعبين الذين اختارهم عموتة لمواجهة بطل إفريقيا ماميلودي صانداونز.

حراسة المرمى: زهير العروبي – بدرالدين بنعاشور – ياسين الخروبي.

الدفاع: أمين العطوشي – نعيم أعراب – يوسف رابح – عبداللطيف نصير – زكرياء الهاشيمي – محمد واتارا - بدر كادارين – فهد أكتاو.

وسط الميدان: إبراهيم النقاش – أنس الأصباحي – صلاح الدين السعيدي - جمال آيت بن إيدر – عبدالعظيم خضروف.

الهجوم: محمد أوناجم -إسماعيل الحداد – محمد أولاد - شيسوم شيكاتارا – داهو.

 




تابعونا على فيسبوك