الوداد يزكي فوزه على الكوكب ويلاقي نهضة بركان في دور الثمن

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الإثنين 28 غشت 2017 - 14:48
17

رغم ضمان تأهله لدور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الكوكب المراكشي (2-0)، أمس الأحد، ضمن منافسات إياب الدور 32، لم يكن الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي البيضاوي، راضيا عن أداء ومستوى بعض لاعبيه، خصوصا من الجانب التكتيكي.

 

وقال عموتة، عقب نهاية المباراة التي جرت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إن الأداء كان أفضل من مباراة الذهاب التي جرت بمراكش، لكنه لم يرتق إلى ما يسعى إليه، مضيفا "أعلم جيدا أن لاعبينا يتوفرون على إمكانات فردية مهمة لكن ما نسعى إليه لم يتحقق بعد، سيما في ما يتعلق بالجانب التكتيكي، إذ أن مجموعة من التعليمات التي تلقاها اللاعبون في مستودع الملابس لم تطبق على أرضية الملعب، إذ كان بإمكانهم تقديم أفضل مما شاهدنا نظرا لما يتميز به كل لاعب على حدة من مهارات، إضافة إلى تأثير عامل تأخر اللاعبين الجدد في الالتحاق بمعسكر النادي وتعرض البعض للإصابة".

وشدد عموتة على ضرورة تصحيح الأخطاء التي يرتكبها خط الدفاع، مؤكدا أن التركيز غاب عن اللاعبين خلال المباريات الأخيرة "عكس الموسم الماضي، وهي نقطة لابد أن نشتغل عليها بشكل كبير لنقلص هامش الأخطاء التي قد تكون مكلفة جدا خصوصا في المباريات الحاسمة والفاصلة".

من جهته، هنأ جعفر عاطفي، المدرب المساعد لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، الوداد بتأهله إلى دور ثمن كاس العرش للموسم الرياضي 2016/2017.

وقال عاطفي، خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد نهاية المباراة، إن الوداد استحق التأهل بعد المستوى الذي قدمه خلال المبارتين وفوزه ذهابا وإيابا.

وأشار المدرب المساعد للكوكب المراكشي إلى افتقاد لاعبي الفريق للخبرة بسبب صغر سنهم وقلة تجربتهم، سيما أمام الفرق الكبيرة التي تفرض الضغط على المنافسين، مضيفا "فرق الدار البيضاء تفرض الضغط على لاعبي الفرق المنافسة، وأي هدف يؤثر على معنويات اللاعبين، وهو ما حدث مع لاعبينا الشباب، لكن ذلك سيتغير مستقبلا".

ويواجه الوداد في الدور المقبل منافسا قويا ضمن بدوره مقعدا في ثمن النهائي ويتعلق الأمر بنهضة بركان الذي حقق فوزا كبيرا على مضيفه اتحاد تمارة (4-0).

 

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك