16 لاعبا وداديا يغيبون عن مواجهة الكوكب و"الوينرز" يدعو لدعم الفريق بمراكش

الصحراء المغربية
الأربعاء 23 غشت 2017 - 11:47
21

يحل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء (21:00)، ضيفا على الكوكب المراكشي، ضمن مباراة ذهاب دور سدس عشر منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2016/2017.

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر 16 لاعبا لأسباب مختلفة، فيما ضمت اللائحة التي اختارها المدرب الحسين عموتة 20 لاعبا، من بينهم ثلاثة لاعبين جدد. وسيكون بطل المغرب مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية على أرضية الملعب الكبير لمراكش، قبل مباراة الذهاب، المقررة يوم الأحد المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مواجهة اليوم تعتبر فرصة للمدرب الودادي، الحسين عموتة، لاختبار جاهزية فريقه قبل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية للموسم الجديد، وأيضا للمباراة القوية التي ستجمعه ببطل إفريقيا، ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي، منتصف شتنبر المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال القارة.

ومن خلال لائحة 20 لاعبا التي اختارها عموتة لمباراة اليوم، يظهر أن المدرب الودادي غير مستعد لإدخال تغييرات كثيرة على التشكيلة التي فازت بلقب البطولة، والتي تأهلت إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، وسيكون عليه فقط تعويض المغادرين، إضافة إلى توظيف الوجوه الجديدة، أمثال ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وووتارا، وداهو.

وضمت لائحة عموتة لمواجهة الكوكب المراكشي كلا من زهير لعروبي، وياسين الخروبي، وبدر بنعاشور، في حراسة المرمى، وعبد اللطيف نصير، وأمين عطوشي، ونعيم أعراب، ويوسف رابح، والبوركينابي واتارا، ومحمد الناهيري، في خط الدفاع.

وفي وسط الميدان سيعتمد على صلاح الدين السعيدي، وإبراهيم النقاش، وجمال آيت بن يدر، وأنس الأصباحي، وعبد العظيم خضروف، ووليد الكرتي. وفي الهجوم هناك محمد أوناجم، وإسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي، وشيسوم شيكاتارا، وداهو.

بالمقابل، سيغيب كل من أنس امرابط، وفهد اكتاو، وزكرياء الهاشيمي، ومحسن المهتدي، ورضى الهجهوج، ورشيد حسني، وأيمن حسوني، وحمزة الواسطي، ومحمد أولاد، وأشرف داري، وزهير المترجي، وبدر كادارين، وفيصل الحدادي، ومحمد وونكي، وكومارا، لأسباب مختلفة.

من جهة ثانية، دعت "إلترا وينرز" جمهور الوداد لمساندة الفريق خلال مباراة الوداد أمام الكوكب المراكشي. وناشد الفصيل، عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك" أعضاءه وأنصار النادي مساندة اللاعبين في بحثهم عن الكأس العاشرة، علما أن الكأس الغالية غابت عن خزائن الفريق منذ سنة 2002، وجاء في نداء الوينرز "اشحذوا الهمم، وارفعوا أصواتكم عاليا، ولا تنسوا ارتداء اللون الأحمر ولا شيء غير الأحمر، اجعلوا منه تنقلا مثاليا على كل المستويات بهدف واحد وأوحد ألا وهو مؤازرة الوداد ولا شيء آخر".




تابعونا على فيسبوك