استقبال كبير لفوزير لاعب الفتح السابق بالرياض

الصحراء المغربية
الثلاثاء 15 غشت 2017 - 15:11
384

وصل اللاعب محمد فوزير، اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، للانضمام إلى ناديه الجديد، النصر السعودي لكرة القدم، قادما إليه من اتحاد الفتح الرباطي بموجب، عقد يمتد ثلاث سنوات.

 

 

واستقبلت جماهير النصر السعودي اللاعب فوزير بأعداد كبيرة، مرددة شعارات نادي النصر، كما تهافتت لالتقاط الصور مع لاعب خط الوسط الهجومي المغربي، وكان في مقدمة الحضور، حمود الشهري، مدير العلاقات العامة بالنادي السعودي.

وينتظر أن ينخرط اللاعب محمد فوزير، غدا الخميس، في تداريب فريقه الجديد، إلى جانب مواطنه سعد لكرو، المدافع السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والذي التحق بنادي النصر على سبيل الإعارة موسما واحدا.

وكان نادي النصر تعاقد مع محمد فوزير، نزولا عند رغبة المدرب ريكاردو غوميز، الذي أعجب كثيرا بمردود اللاعب المغربي، خلال مشاركته رفقة نادي الفتح بدوري أبطال العرب، الذي اختتم قبل بضعة أيام بمصر، علما أن فوزير كان اختير أفضل لاعب في منافسات الدور الأول من الدوري.

وكان فوزير قاد فريقه الرباطى للتأهل إلى نصف النهائي، قبل الخروج أمام الترجى التونسى إثر الهزيمة (1-2). وأحرز فوزير 3 أهداف في المباراة، التي فاز خلالها الفتح على النصر السعودى (4-0)، خلال دور المجموعات.

وجاء انتقال فوزير إلى فريق النصر في صفقة بلغت مليار و300 مليون سنتيم، لتصبح أغلى صفقة في تاريخ نادي اتحاد الفتح الرباطي.

وقال فوزير "أعتقد أنني اخترت القرار الصائب، لأن نادي النصر السعودي يمارس في دوري قوي على الساحة العربية والآسيوية، وأعد الجمهور بأنني سأقدم مستوى جيدا يليق بسمعة كرة القدم المغربية".

 

 




تابعونا على فيسبوك