التعتيم الإعلامي يغضب جمهور الوداد

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الثلاثاء 15 غشت 2017 - 10:43
253

أبدت جماهير الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، غضبها من التعتيم الإعلامي الذي يمارسه المكتب المسير، وغياب معلومات ومعطيات رسمية حول تعاقدات الفريق للموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وطالبت الجماهير الحمراء المكتب المسير للوداد بإعادة إحياء الموقع الرسمي للنادي الذي توقف عن العمل منذ أبريل الماضي، والتفاعل مع المحبين ومدهم بالأخبار الرسمية.
ورغم إجرائه لعدد من التعاقدات الجديدة خلال الفتر الماضية إلا أن المكتب المسير للوداد لم يعلن عن أي صفقة بشكل رسمي، واكتفى بتسريب بعض الصور لمواقع معينة، وهو ما رفضه الجمهور الودادي الذي يعتبر أن التواصل أصبح ضرورة ملحة تقطع الطريق على من يصفونهم بالمشوشين، وكذا تقف في وجه "الإشاعات".
ولم يلتزم سعيد الناصري، رئيس الوداد، بوعوده التي قطعها لمحبي الفريق خلال الجمع العام الأخير، والتي كانت أبرزها إعادة إحياء الموقع الرسمي ووضع سياسة جديدة للتواصل تهدف إلى إيصال المعلومة الرسمية للمتلقي الوداد.
من جهة ثانية، يظل المدرب الحسين عموتة، المصدر الرسمي لجديد تعاقدات الوداد، ومبارياته الإعدادية، إذ يحرص خلال كل خروج إعلامي على الحديث عن جديد الفريق واللاعبين الذين تم التعاقد معهم أو الذين يجرون اختبارات مع المجموعة.
وأعلن عموتة، منذ فترة، التعاقد رسميا مع أولاد والخروبي والهاشيمي، فيما كان الإعلان عن ضم المدافع البوركينابي واتارا والمهاجم الإيفواري داهو عن طريق قنوات غير رسمية، في الوقت الذي انتشرت صورة للاعب محمد الناهيري صحبة سعيد الناصري بمقر النادي بالوازيس، دون أن يتم الإعلان رسميا عن تفاصيل الصفقة التي تمتد لثلاثة مواسم.
وينتظر أن يكتشف الجمهور الودادي اللائحة الرسمية لفريقه خلال الأسبوع المقبل، عندما يجري أول لقاء برسم منافسات دور 32 لمسابقة كأس العرش والذي سيجمعه بالكوكب المراكشي، الأربعاء 23 غشت الجاري بالملعب الكبير للمدنية الحمراء، باستثناء الناهيري الذي مازال يعاني الإصابة.

 




تابعونا على فيسبوك