غاريدو يرفض تسريح أي لاعب

الصحراء المغربية
ربيع الوريضي
الجمعة 11 غشت 2017 - 16:23
538

تشبث الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بجميع عناصر الفريق، ورفض تسريح أي لاعب، بعد أن تابع مختلف الأسماء في معسكري إيفران وأكادير، تحضيرا للموسم المقبل.

 

 

وحسب مصدر مسؤول فإن غاريدو اعتبر أن فريقه متكامل بمجموعته الحالية، وبالتالي لا يمكن وضع أي عنصر ضمن لائحة المغادرين، قبل انطلاق الموسم الجديد، مضيفا أنه معجب بمؤهلات مختلف اللاعبين، بمن فيهم المهاجم يوسف القديوي، والمدافعان عادل الكروشي ومحمد أولحاج، الذين كان الرئيس سعيد حسبان يرغب في الاستغناء عنهم.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الإسباني رفض تسريح أي لاعب في الوقت الحالي، وأنه متشبث بالمجموعة كلها، علما أنه لم يبد رأيه بعد في الكونغولي ليما مابيدي، الذي عاد لاستئناف التداريب، بعد توصله إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق الأخضر، يقضي بتسوية مستحقاته المالية العالقة بذمة إدارة الرجاء.

وقدم غاريدو، خلال اجتماعه بالرئيس سعيد حسبان، ومحمد نجمي، الذي عين مديرا تقنيا جديدا للفريق الأخضر، تقريرا ملخصا عن الوضعية التقنية للفريق بعد نهاية المعسكرين الإعداديين بكل من إيفران وأكادير.

وذكر بيان للفريق الأخضر أن حسبان ناقش مع نجمي مجموعة من النقاط المتعلقة بالفئات العمرية وكذا فريق الأمل، مؤكدا على ضرورة وضع آليات عمل بين مدرب الفريق الأول والمدير التقني للنادي، من أجل تحقيق أهم أهداف استراتيجية المكتب المتمثلة في الاعتماد على أبناء النادي لتطعيم الفريق الأول.

 




تابعونا على فيسبوك